الرئيسية » الهدهد » الأمير عبدالرحمن بن مساعد يستهزئ السيادة القطرية

الأمير عبدالرحمن بن مساعد يستهزئ السيادة القطرية

وطن _ شن الإعلامي القطري البارز عبد العزيز آل إسحاق، هجوما عنيفا على الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد، بعد تطاول الأخير على السيادة القطرية

وزعم “بن مساعد” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) أن قطر حضرت لقمة مكة بضغط أمريكي ووافقت على بيانها أيضا بضغط هيبة الحضور والمكان.

وتابع الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد مزاعمه ساخرا من السيادة القطرية :”وحين عاد وفدهم تحفظّوا بضغط تركي إيراني، إنّها السيادة يا سادة.”

وأحرج الإعلامي آل إسحاق الأمير السعودي برد ناري قال فيه:”هذا الجاهل يعلم أن قطر حضرت بطلب من الكويت وأن السعودية أجبرت على التنازل عن رئاسة القمة لتحضر قطر.

كما لفت الإعلامي القطري إلى بيانهم غير متفق عليه، وأن التحفظ اللاحق من قبل الدوحة هو إجراء بروتوكولي عادي.. حسب قوله.

كاتب سعودي “رخيص” يتطاول على قطر ويدعو ابن سلمان لتدخل عسكري لاحتلال الدوحة!

وتابع مهاجما النظام السعودي:”لما داسهم الحوثي في أرضهم استنجدوا بقطر، السعودية دولة تافهة بدون استغلال الاسلام ودعم الدول الاسلامية.”

وكان وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، قد أعلن أمس تحفظ بلاده على البيانين للقمتين العربية والخليجية في مكة، وذلك في حوار أجراه مع التلفزيون العربي.

وأكد “آل ثاني” أن بيانا القمتين الخليجية والعربية كانا جاهزين مسبقا ولم يتم التشاور حولهما.

وقال: “قمتا مكة تجاهلتا القضايا المهمة في المنطقة كقضية فلسطين والحرب في ليبيا واليمن، و كنا نتمنى أن تضع أسس الحوار لخفض التوتر مع إيران”.

وسبق الاعتراض القطري، رفض العراق ما جاء في صياغة البيان الختامي للقمة العربية الطارئة التي اختتمت أعمالها في مكة المكرمة، الجمعة (31 مايو) الماضي

إعلامي سعودي تطاول على قطر وقيادتها في ضيافة فنان قطري يثير موجة غضب ضده

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الأمير عبدالرحمن بن مساعد يستهزئ السيادة القطرية”

  1. يا بن مساعد لا تتحدث عن امريكا و ضغوطها فهي تحلبكم و لا تتحدث عن السيادة لانكم لا تعرفونها فالحوتي اذلكم و عليك انتظار تعليمات سيدك مبز المحكوم ايضا من ترامب … ايران انتم الاقرب لها من قطر لانها تتقاطع معكم في معاداة القضايا العربية و اهمها فلسطين و موالاة الصهاينة و هذا يجمعكم و الادعاء بمعاداتهم خرافة .

    رد
  2. هذا البغل السعودي المسمى(الأمير عبدالرحمن) كان عليه أن يتحدث عن سيادة السعودية التي تبول عليها الحوثيون….البول الحوثي حول آل سعود الى كلب اتت عليه الفيضانات فضاع كما تضيع أكياس القمامة في أودية الفيضانات…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.