الرئيسية » الهدهد » قطريون يشكرون عبدالله آل ثاني على تمثيله المشرف لقطر بمكة

قطريون يشكرون عبدالله آل ثاني على تمثيله المشرف لقطر بمكة

وطن _ دشن قطريون بموقع التواصل تويتر وسما حمل عنوان “#شكراعبداللهبنناصرآل_ثاني”، وجهوا فيه الشكر لرئيس الوزراء القطري عبدالله آل ثاني  لتمثيله المشرف لبلاده حسب وصفهم في قمة مكة رغم الأزمة الطاحنة بين الدوحة ودول الحصار.

ورأى ناشطون عبر الوسم الذي تصدر التريند القطري بتويتر، أن ” عبدالله آل ثاني ” أبلى بلاء حسنا في مواقفه أثناء القمة وأظهر قطر بوجه لائق أمام محاصريها.

 

رئيس الوزراء القطري ينشر تغريدة نارية بمناسبة فشل الحصار وبقاء خيبات المُحاصِرين

الكاتب القطري عبدالله العذبة، رئيس تحرير صحيفة “العرب” القطرية كتب عبر الوسم مشيدا برئيس الوزراء القطري:”شكرا يا حفيد الفارس القائد أحمد بن محمد، تمثيلك دولة قطر بهذا الشكل المُشرف هو ورث ابيك وجدك”

كما دون الكاتب فهد العمادي:”يقولون قطر صغيرة ويهتمون بأدق تفاصيلها، قطر حضرت القمة ولبت نداء الأمة رغم ان من ترأسها رخمة وستبقون انتم عار على المنطقة قتلة وسفلة”

“لا تكفيك كلمة شكرا بكل اللغات”

وأشار آخرون إلى أن الشيخ عبدالله آل ثاني أصر على أن لا يعتمر إلا بعد رفع الحصار والسماح لمواطني بلاده بالعمرة والحج.

ولم يلق رئيس وزراء قطر كلمة في القمتين العربية والخليجية، وأعلنت وكالة الأنباء القطرية، السبت، عودة الشيخ عبدالله بن ناصر آل ثاني، إلى الدوحة، بعد تمثيل بلاده نيابة عن أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، في “قمم مكة”.

وعقد رئيس الوزراء القطري، مساء أمس الجمعة بمقر إقامته بمكة المكرمة، لقاءات مع كل من وزير الخارجية التركي والوزير الأول الجزائري على هامش قمم مكة.

واستقبل عبد الله بن ناصر أيضا الوزير الأول الجزائري نور الدين بدوى وناقش معه العلاقات الثنائية، والموضوعات ذات الاهتمام المتبادل.

هذا وجرت اللقاءات القطرية في مقر إقامة رئيس الوزراء بقصر الضيافة في مدينة مكة المكرمة.

كما التقى رئيس الوزراء القطري بالرئيس الفلسطيني محمود عباس والرئيس التونسي الباجي قائد السبسي في مقر إقامتيهما بمدينة مكة المكرمة.

وحضر رئيس الوزراء القطري الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني إلى السعودية تلبية لدعوة الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز الذي دعا إلى عقد قمتين طارئتين في السعودية لبحث أمن المنطقة، ليصبح أرفع مسؤول قطري يزور المملكة خلال الأزمة الخليجية.

رئيس الاستخبارات السعودية السابق يتطاول على رئيس الوزراء القطري السابق وهذا ما قاله عن تواجد تركيا بالدوحة

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “قطريون يشكرون عبدالله آل ثاني على تمثيله المشرف لقطر بمكة”

  1. وهل يجوز الاعتمار أو العمـــــــــرة مع الشيطان..الشيطان الأكبر محمدبن زايد…الشيطان الاكبر القذر محمدبن زايد كان مع الوفد…..الاعتمار يجب أن يكون ملائكيا وليس شيطانيا…حضور الشيطان الاماراتي بن زايد أفسد العمرة…والاعتمار بصفة عامة

    رد
  2. العمره لله وليست لأحد خاب مسعى من لم يستغل هذه الفرصه لاتمام هذه العباده ازعل براحتك ولكن أن تترك العباده علشان يقولون ياقوي فذلك الضعف بابهى صوره

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.