أغرب حالة ولادة حدثت في الأردن .. لن تصدقوا ما حدث!

2

في حادثة غريبة، شاركت دورية أمنية في في عملية ولادة، بعدما تم إتمامها بنجاح عبر الهاتف.

بدأت القصة عندما توقفت سيارة مدنية بجوار إحدى الدوريات الأمنية بشارع البتراء في محافظة إربد وطلبت المساعدة، لأن السيدة لم يكن لديها مزيدا من الوقت حتى تصل إلى أقرب مستشفى.

ولأن السيدة كانت على وشك وضع مولودها داخل السيارة، اتصل أفراد الشرطة بأفراد الدفاع المدني والإسعاف، لكن قبل وصولهم كان أفراد الدورية قد تمكنوا من إنجاز عملية الولادة وإخراج الجنين.

وقالت صحيفة “السوسنة” الأردنية إن مسؤول الدورية قام بالتنسيق مع طواقم الإسعاف هاتفيا، لمساعدة السيدة في وضع جنينها، وضمان سلامة الأم والجنين، مشيرة إلى أنه بعد إتمام عملية الولادة بنجاح، تم نقل السيدة وطفلها، إلى مستشفى “بديعة” الحكومي في إربد وحالتهما الصحية جيدة.

قد يعجبك ايضا
  1. عيب ياوطن يقول

    أغرب حالة ولادة حدثت في الأردن .. لن تصدقوا ما حدث!
    يا موقع وطن نحن في زمن الانترنت والهواتف الذكية ياما سمعنا وشاهدنا مثل هذه الحوادث واكثر الى درجة يعجز الرائي عن تصديق مايرى ارجوكم احترموا المواطن العربي نحن نتلقى الاخبار زينا زيكم ومن مصادر عالمية وعربية واقليمية انا اقرا كل صحف العالم ربنا يخلي جوجل ترجمة خلاص خلصت فجيبوا من الاخر احسن لكم!
    اخر مرة تستهبلوا علينا خلاص احنا شاهدنا ماتشيب لة الولدان خلال الحرب الاهلية السورية(براميل وكيمياوي وذبح واخراج القلب من الجوف واكلة ونزع حنجرة المنشد ضد بشار وغيرها ) ومسلسلات الحروب الاهلية الاخرى في عالمنا العربي المرعب!؟

  2. النور يقول

    السبب عدم معرفة الام مو عد الولادة وقلت الوعي.. وهناك اسباب وهي عدم توفر الانترنت والسكن في القرى البعيدة والربف وصعوبة العيش والفقر وعدم توفر مستشفيات ومراكز صحية قريبة وفي كل منطقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.