الرئيسية » الهدهد » بأواني ذهبية وحلوى عُمانية.. مربية عيال راشد تثير جدلا واسعا بصور عن الزفاف الجماعي المرتقب لأبناء حاكم دبي

بأواني ذهبية وحلوى عُمانية.. مربية عيال راشد تثير جدلا واسعا بصور عن الزفاف الجماعي المرتقب لأبناء حاكم دبي

وطن – أثارت مربية شهيرة للأسرة الحاكمة في دبي منذ عقود، جدلا واسعا بصور نشرتها عبر حسابها المعروف في “انستغرام”، باسم ماما نورا، بشأن الزفاف الجماعي المرتقب لأبناء حاكم دبي محمد بن راشد.

وبحسب الصور المنشورة على حساب “ماما نورا” تضمنت الدعوة لحفل الزفاف أواني ذهبية كبيرة اللون، مملوءة بالحلوة العمانية، وقد وضعت في صندوق كبير، تم تطريز دعوة عقد القران عليه.

وأثارت الصور المتداولة جدلا واسعا بين النشطاء، الذين استنكروا المبالغة في طريقة الدعوة وكذلك استعدادات الزفاف الذي سيتكلف ملايين الدولارات بينما تعاني دبي بشكل خاص والإمارات عامة أسوأ أزمة اقتصادية في تاريخها.

ورغم أنه لم يتم الإعلان عن الموعد الرسمي لزفاف ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وأخويه الشيخ مكتوم، والشيخ أحمد، فإن الزفاف غالبًا ما يتم بعد شهر من عقد القران.

وتترقب الإمارات حفل الزفاف الذي من المتوقع أن يكون زفافًا مبهرًا واستثنائيًا، خاصة وأنه يشمل أبناء حاكم دبي الثلاثة معًا.

وسبق أن لفتت الدعوات التي تم توزيعها في عقد القران الأنظار، نظرًا لأنها كانت فريدة من نوعها، حيث تم توزيع الحلوى العمانية الشهيرة، مقرونة ببطاقات الدعوة على المدعوين، كنوع من الهدية “اللذيذة”، التي تسر المدعوين الصائمين على موائد إفطارهم.

إسرائيل تتقدم بأجمل التهاني والتبريكات لـ”محمد بن راشد” بمناسبة زفاف أنجاله الثلاثة:”الفرحة فرحتان”

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بأواني ذهبية وحلوى عُمانية.. مربية عيال راشد تثير جدلا واسعا بصور عن الزفاف الجماعي المرتقب لأبناء حاكم دبي”

  1. الف مبروك وتمتعوا برفاهيتكم صحة وعافية لو عندي ليش ابخل افرح وفرح الناس واحلى شهر عسل على حسابي مبروك مبروك مبروك .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.