إعلامي عُماني يوقف مستشار “بن زايد” عند حدّه: “خلايا مخّك أصغر بكثير من فهم سياسة السلطنة”

4

ردّ الإعلامي العُماني المعروف ، على مستشار ولي عهد أبوظبي الأكاديمي الإماراتي الدكتور ، بعد تطاول الأخير على وزير الخارجية العُماني يوسف بن علوي وسخريته من وساطة السلطنة لتهدئة التصعيد بالخليج.

وقال “الكاسبي” في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) ردا على سخرية “عبدالله” من اللقاء الذي جمع “بن علوي” بنظيره الإيراني محمد جواد ظريف أمس الاثنين:”لما لا تشير لتاريخ بعض الأنظمة الصبيانية التي يقودها بعض المعتوهين ومنهم من كان يتعالج في ألمانيا من فرط إستخدامه الكوكايين”.

وتابع في رد ناري على مستشار ابن زايد:”اترك عمان جانبا فخلايا عقلك ومن منحك الشهادة أصغر بكثير من فهم السياسية العمانية”.

وأثار الأكاديمي الإماراتي الدكتور عبدالخالق عبدالله مستشار ولي عهد أبوظبي، اليوم موجة غضب واسعة بين المغردين العُمانيين بعد تطاوله على قيادات السلطنة وسخريته من وزير الخارجية يوسف بن علوي واجتماعه الأخير في .

ونشر “عبدالله” في تغريدة له على تويتر رصدتها (وطن) صورة لاجتماع الوزير “بن علوي” أمس بنظيره الايراني محمد جواد ظريف، وعلق عليها بسخرية:”اجتماع لا ينتج عنه اي خير لدول المنطقة.”

وفجرت تغريدته “الاستفزازية” غضب العُمانيين، واستنفرت أبناء قابوس للرد على مستشار ابن زايد.

وزار وزير الخارجية العُماني، يوسف بن علوي إيران، الاثنين، لمناقشة آخر التطورات الإقليمية، وذلك بعد أن أعلنت السفيرة العُمانية في استعداد بلادها للوساطة من أجل حل النزاع بين وطهران.

وكانت قد قالت سفيرة السلطنة لدى واشنطن حُنينة المغيري، إن عُمان جاهزة للتوسط بين أمريكا وإيران لحل النزاع بين الدولتين، وأشارت إلى أن مسقط لا تتدخل بالسياسة الخارجية لدول الجوار.

وتطرقت المغيري إلى التوترات التي تصاعدت مؤخرا بين واشنطن وطهران، وأشارت إلى أن بلادها جاهزة للعب دور الوسيط في هذا الصراع.

وتدور حرب كلامية بين المسؤولين الأمريكيين والإيرانيين، على خلفية التصعيد الأخير بين البلدين، في منطقة الخليج.

وكتب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على “تويتر”: “بعض وسائل الإعلام تنشر أخبارا كاذبة عما يدور بيننا وبين إيران”، مضيفا: “من دون أدنى معرفة، يقولون أن الولايات المتحدة الأمريكية تحاول التفاوض مع إيران”.

وهدد ترامب، إيران، الأحد، بأن الحرب تعني نهايتها، وذلك في ظل تصاعد التوتر بين البلدين في منطقة الخليج.

قد يعجبك ايضا
  1. السيف السريع يقول

    نباح وصراخ.الكلاب…اذا فيهم ذره من الرجوله. يطلع واحد من معزبهَم ويصرح. بذا الكلام. لكن هيهات هيهات.. بس يخلون المرتزقه. وقليلين النخوه يتكلاب الخليج
    الله لاوفقكم دنيا وآخره. وحسبي الله ونعم الوكيل عليكم. دمرتو بلدان العرب والمسلمين. وكان فيكم خير حرررو جزركم. لكن انتم كلاب متعاونين مع الحوثي لكي يدمر السعوديه.

  2. هزاب يقول

    من المضحك جدا كلام بعض أبواق الامن المخترق! تتسلى ببعض السيلان والصديد الذي يتقيأونه كل ثانية وأخرى ! الكلام الذي يقوله هذا المدعو لا يفيد في شيء! ليته تفرغ للحديث عن مشكلة البطالة التي تكتسح شباب بلاده والفقر والعوز الذي يعانيه شعبه في رمضان ! والعجز الكبير في ميزانية بلاده التي تجبرها لبيع نفطها بأجل مستقبلي قريبا جدا ! البطولات الوهمية لبعض المسقطيين العمانيين تذكرنا بالبعثيين قبل سقوط بغداد عام 2003م ! وسقوط الاقتصاد المسقطي العماني سيكون مدويا وكارثيا ولن يعالجه كلام الشتم في الامارات والسعودية وبالطبع لن يفيده كلام التملق لطهران والعبودية لتل ابيب! خخخخخخخ!

  3. افتخر ببلادي;-) يقول

    ي الله الشيمة انته ابو آخر واحد نريد نسمعه يتكلم….بس بقبق ماعندك شغل

  4. من غير اسم يقول

    الحل في مسقط عاصمة الامبراطورية ولا عزاء لتاريخ بسكوت ابو الولد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.