الرئيسية » الهدهد » أمير قطر يغرد من مترو الدوحة.. تذكر هذه الشخصية أثناء ذهابه لافتتاح استاد “الوكرة” الأسطوري

أمير قطر يغرد من مترو الدوحة.. تذكر هذه الشخصية أثناء ذهابه لافتتاح استاد “الوكرة” الأسطوري

وطن – غرد أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، عن افتتاح استاد “الوكرة” المونديالي الضخم ضمن مجموعة الاستادات التي تنشئها قطر لاستضافة كاس العالم 2022.

وتذكر الأمير تميم في تغريدته التي رصدتها (وطن) المهندسة المعمارية العراقية زها حديد، صاحبة تصميم استاد “الوكرة”، كما لفت إلى افتخاره بمترو الدوحة الذي استقله الليلة أثناء ذهابه لافتتاح الاستاد الضخم.

وقال أمير قطر:”فخورون بمترو الدوحة أحد أهم مشاريع البنية التحتية لبلدنا والذي استقليته الليلة لحضور النهائي بين السد والدحيل وإذ نتمنى التوفيق للفريقين”

وتابع:”نستذكر في هذه الأثناء المهندسة الراحلة زها حديد التي أبدعت في تصميم هذا المعلم الرياضي الذي أُطلق عليه اليوم استاد الجنوب.”

الذباب “الإماراتي-السعودي” يروّج إشاعة مُسيئة للمتطوعين العمانيين بعد مشاركتهم في افتتاح استاد الوكرة بقطر!

وزها حديد مهندسة معمارية بريطانية الجنسية – عراقية الأصل – وهي مبدعة تصميم استاد الجنوب وقامت على تنفيذ الاستاد ليكون ضمن الملاعب التي تحتضن مباريات كأس العالم لكرة القدم “مونديال قطر 2022”.

وزها التي توفيت عن عمر يناهز 65 عاماً عام 2016، فازت بجائزة بريتزكر التي تعتبر أكبر وأرقى الأوسمة في مجال الهندسة المعمارية على مستوى العالم.

وشهد موقع التواصل الإجتماعي تويتر تفاعلاً كبيرا مع نهائي كأس الأمير 2019 لكرة القدم بين السد والدحيل، وفعاليات افتتاح استاد الوكرة المونديالي أحد الملاعب التي ستستضيف مبارايات كأس العالم لكرة القدم مونديال قطر 2022، الحدث الذي يترقبه كل العالم .

ودشن مغردون قطريون هشتاقات متنوعة مثل #نهاييكاسالامير و #استادالوكرة و #الوعدالوكره و #السد_الدحيل للاحتفال بالنهائي المتميز وتعتبر هذه الهشتاقات الأكثر تدوالا على تويتر حيث تتصدر تريند قطر حتى الآن، أكدوا فيها إن دولة قطرعلى موعد مع التاريخ وذلك بإفتتاح استاد الوكرة، التحفة المعمارية الفريدة من نوعها في المنطقة والعالم واحد ملاعب مونديال قطر 2022،لافتين الى ان اليوم يمثل مهرجاناً للإحتفالات والانتصارات حيث يشهد حدثين تاريخيين هما نهائي كأس سمو الأمير وإفتتاح استاد الوكرة.

ترحيب قطري واسع بالمتطوعين من سلطنة عُمان لتنظيم افتتاح استاد الوكرة: حياهم الله في بلدهم الثاني

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.