الرئيسية » تقارير » تفاصيل مثيرة تكشف “وقوف” أبو ظبي وراء تفجيرات الفجيرة.. حاكم دبي عارض المخطط فجرى تهديده

تفاصيل مثيرة تكشف “وقوف” أبو ظبي وراء تفجيرات الفجيرة.. حاكم دبي عارض المخطط فجرى تهديده

كشف الضابط في جهاز الأمن الإماراتي وصاحب حساب “بدون ظل”، عن وقوف الأمن الاماراتي وراء التفجيرات التي وقعت على مقربة من ميناء الفجيرة الاماراتي بالأمس.

وقال “بدون ظل” في تغريدة رصدتها “وطن”، إن خبراء المتفجرات “لدينا” في إشارة إلى الامارات، هم من وقفوا وراء التفجيرات التي ضربت 4 ناقلات نفط، مشيراً إلى اعتراض حاكم دبي محمد بن راشد على الامر.

وأضاف الضابط الاماراتي كاشفاً تفاصيل ما جرى في تغريدته المقتضبة :” تم تهديد ابن راشد إن لم يوافق على المخطط سيكون ميناء جبل علي هو الهدف الثاني “.!

وأثار الحادث الذي حاولت الامارات نفيه بعد وقوعه، جدلاً واسعاً وموجة سخط عالمية، غير أنها “استدركت” الامر بعد ساعات واتهمت إيران بالوقوف ورائه.

وسارعت الخارجية الإماراتية إلى الاعلان أن “أربع سفن شحن تجارية مدنية، من عدة جنسيات، تعرضت لعمليات تخريبية بالقرب من المياه الإقليمية للدولة، باتجاه الساحل الشرقي بالقرب من إمارة الفجيرة، وفي المنطقة الاقتصادية البحرية لدولة الإمارات، وأكدت أن العمليات لم يسفر عنها وقوع أية خسائر.

وبعد مرور “12” ساعة أو أكثر من الحادثة التي لاقت ردود غاضبة، تذكرت السعودية أن ناقلتي نفط “تعرضتا” للهجوم التخريبي وهما في طريقهما لعبور الخليج العربي قرب المياه الإقليمية للإمارات على نحو 70 ميلا من مضيق هرمز، الممر المائي الحيوي لشحنات النفط العالمية.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “تفاصيل مثيرة تكشف “وقوف” أبو ظبي وراء تفجيرات الفجيرة.. حاكم دبي عارض المخطط فجرى تهديده”

  1. ‫الأفلام والفبركات والتزوير والكذب والتدليس صارت عاده معروفه ومكشوفة ومشيخة ابوظبي لهم تاريخ من ‬
    الكذب والتضليل وتسويق الإشاعات و‫هذا واضح من السيناريو الغبي .‬

    رد
  2. الى الان لم تعلن اي جهة مسئوليتها عن الحادث! القاعدة وداعش من انتاج هذه الانظمة الاستبداية الجبانة يا هم يا الارهاب!
    المخيف في الامر ان الارهاب الاسلامي لة مرجعية في التراث الاسلامي من ايام الرسول والصحابة كقطع الطرق على قوافل التجارة وسبي نساء اليهود وقتل الرجال ومعارك خالد ابن الوليد سيف الاسلام المسلول من قتل الا ف البشر في سبيل نشر الاسلام اذا هذا التراث الاسلامي سيطر علية الحكام ومشايخ السلاطين !. لا ارهاب او حروب اهلية الا بوجود الممول بالمال والسلاح!ولذلك جميع الحروب التي انتشرت بعد ثورات الربيع العربي كانت بتمويل البترو دولار وعلماء السلاطين والتراث الاسلامي بفائعة حاضرة والشباب اليائس ايضا متوفر بالالاف !اذا الحل بمعالجة الموروث من التراث الاسلامي الضار والغير صالح في هذا الزمن ومن ثم حضر عالمي على دول البترو دولار الممولة للارهاب ومنعاها من التصرف باموال النفط باعتبارها سبب انتشار الارهاب!وفرض الديمقراطية في العالم العربي على الحكام المستبدين ومنعهم من الوصول للسلطة كالعسكر.والاسلام المتشدد الاصولي المتخلف.

    رد
  3. التاريخ الإسلامي اشرف منك شو هالكلام الي تكتبه لاسلام دين التسامح ودليل عمر بن الخطاب لما فتح القدس لم يؤذي لاطفال ولا امرأة ولا كبير سن تعلم التاريخ وذاكره جيدا بعد تعلم تكتبه صح

    رد
  4. الى المتخلف المبتذل بذيء اللسان الى ابو نفط وتعليقه التافه واللقيط ابن اللقيط.

    لا يوجد متخلف على سطح البسيطة وانت موجود. انت تسب الاسلام ورسول الاسلام. ولكن اريد ان اذكرك بحنان وامومة المتصهينين على البشرية ويتبعها امومة وحنان الذين يدعون
    زورا وبهتانا اتباع المسيح وهو منهم براء وبرائة البوذين والسيخ من الارهاب. لا والذي رفع السموات لا ارهاب الا ارهابكم وانظمتكم المجرمة من كل الاطياف والاسلام سوف يبقى قويا يدافع عن البشرية إن شئت ام ابيت ايها الامعة وسوف يبقى الدين الذي يفقئ اعينكم ويبطل مخططاتكم الخبيثة. يا من تدعون الحرية والاحترام وانتم جهال بكل ما للحرية والاحترام من معنى اذهب وتعلم ولا تكذب. ولو كل كلب القمته حجرا. لاصبح الحجر بعشرة دولارات.

    رد
  5. السفن التي تم تفجيرها في الفجيره هي سفن سكراب متهالكه تباع خرده في الاسواق العالميه وتتبع شركة خرده تبيع هياكل الطائرات والسفن في الفجيره وتوجد في مطار الفجيره حوالي ١٠٠٠ هيكل للطائرات الخرده … اما السفن تم تحريكها من الميناء للمواقع المحدده … لاستخدامها طعم للقوات الامريكيه والايرانيه وهي عمليه استخباراتيه فاشله …. ولهذا لم تكون هناك تغطيه اعلاميه لعمليات انقاذ واصابات في العمليه لان السفن خاليه من النفط وحتى خزانات السفن فارغه لهذا لم تشتعل فيها النيران ولا تسرب نفطي ….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.