الرئيسية » الهدهد » سنعمل على رفع الحصار وتحقيق المصالحة.. أمير قطر: موقفنا ثابت من هذه القضية ولن يتغير

سنعمل على رفع الحصار وتحقيق المصالحة.. أمير قطر: موقفنا ثابت من هذه القضية ولن يتغير

وطن – أكد أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على موقف بلاده، الثابت والداعم للقضية الفلسطينية، وحقوق الشعب الفلسطيني.

وخلال اتصال هاتفي مع رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، “هنأ أمير قطر هنية، والشعب الفلسطيني، بشهر رمضان المبارك”، مؤكداً أن “دولة قطر تبذل جهوداً كبيرة لرفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني في غزة، ورفع الحصار عنه وتحقيق المصالحة”، وذلك حسب موقع “الرسالة” الفلسطيني.

أمير قطر: ما قامت به إسرائيل في غزة مجزرة مروعة.. ولا يجوز إخضاع القضية الفلسطينية للخلافات بين دولنا

وأجرى هنية الاتصال الهاتفي مع أمير قطر، حيث قدم له الشكر والتقدير على المنحه والمكرمة الأميرية القطرية المتمثلة بتقديم 480 مليون دولار للشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة، وقدم له التهاني، وللشعب القطري، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وعبر رئيس حركة حماس عن “الشكر والامتنان لدولة قطر قيادة وشعبا بهذه المكرمة التي تكرس وحدة الوطن الفلسطيني، وأثنى على هذا الموقف الذي يعبر عن حقيقة الانتماء العروبي الأصيل، إذ يأتي هذا الموقف النبيل امتدادا للمواقف القطرية الثابتة تجاه الشعب الفلسطيني على المستوى المادي والسياسي في المجالات المختلفة”.

وأشار إلى أن “الشعب الفلسطيني، يقدر عاليا هذه المواقف الكريمة لدولة قطر الشقيقة، والتي لم تتوقف يوما حتى في أصعب الظروف”.

قطر تؤكد على موقفها الثابت من القضية الفلسطينية وتفضح متصهيني العرب أمام الأمم المتحدة

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.