“مجتهد” يكشف معلومات صادمة عن اعتقال الفلسطينيين في السعودية ويفجر مفاجأة حول تنسيق الموساد

1

كشف المغرد الشهير “”، عن تفاصيل صادمة حول حملة الاعتقالات الأخيرة ضد المقيمي الفلسطينيين المتعاطفين مع المقاومة في غزة.

وقال مجتهد في تغريدة رصدتها “وطن”، إن عدد المعتقلين في حملة أمن الدولة على المقيمين الفلسطينيين المتعاطفين مع المقاومة بلغ (٦٠) معتقلا فضلا عن عدد كبير من كفلائهم أو من تعاون معهم من السعوديين والمقيمين.

والمعلومة الصادمة التي كشفها المغرد الشهير على تويتر، فإن الحملة تمت بتنسيق مسبق مع الموساد الاسرائيلي والـ”سي آي إي” الأمريكي، مشيراً إلى أن (الفكرة من حملة الاعتقالات جزء من التهيئة للمشروع سيء الصيت “صفقة القرن”).

ولفت “مجتهد” إلى أن الامن السعودي اعتقل من “الكفلاء”، شقيقان من أعيان جدة من عائلة “الفلالي”، وجرى التعامل معهما- حسب ما قال- ومع بقية الكفلاء تعامل الإرهاب.

وأوضح المغرد الشهير في تسريباته الصحافية أن أسئلة التحقيق “كانت” تفصيلية وتشمل حركة المال والاتصالات والعلاقات، وزاد قائلاً :” مما يدل على تنسيق مع وأمريكا أن كثيرا من الأسئلة في الدورة الثانية من التحقيق أمريكية وإسرائيلية “.!

وكان الأكاديمي السعودي، سعيد بن ناصر الغامدي، قد كشف مؤخراً عن شن سلطات بلاده حملة واسعة ضد مقيمين فلسطينيين.

وقال الغامدي في تغريدة عبر “تويتر”: “في المملكة، حملة اعتقالات جديدة وواسعة لأعداد من الفلسطينيين، ومنع سفر آخرين منهم، وتجميد حساباتهم، ومصادرة مؤسساتهم”.

وبحسب الغامدي، فإن “التهمة هي التعاطف مع المقاومة في ، واهتمامهم بالقدس وغزة، وتأييد حماس”.

ولفت الغامدي إلى أن “الاعتقالات تطال مواطنين كان الفلسطينيون على كفالتهم، أو يعملون في مؤسساتهم”.

وكانت رئاسة أمن الدولة أعلنت، في مطلع آذار/ مارس، عن اعتقال 50 شخصا على قضايا أمنية، بينهم 30 مواطنا، وستة فلسطينيين، وثلاثة أردنيين.

ولم يصدر عن الجانب الأردني والفلسطيني أي رد على إعلان السعودية اعتقال مجموعة من مواطنيهم.

كما ورصدت منظمة “سكاي لاين” الدولية اعتقال السلطات السعودية العشرات من الفلسطينيين المقيمين في المملكة منذ سنوات طويلة على خلفيات متعددة أهمها الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة عام 2014 على منصات التواصل الاجتماعي.

وقال السكرتير العام للمنظمة إن سكاي لاين واجهت صعوبة كبيرة في جمع المعلومات عن العدد الدقيق للمعتقلين بسبب حساسية التواصل مع عائلاتهم التي فقدت الاتصال بهم.

وأوضحت المنظمة إلى أن السلطات السعودية بدأت بشن حملة الاعتقالات منذ نحو عام، ولكنها تصاعدت بشكل كبير في الأسابيع الأخيرة، بما يشمل فلسطينيين مقيمين في المملكة بسبب تغريدات قديمة ضد الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة عام 2014 ودعم الفصائل الفلسطينية إضافة إلى إغلاق عدد من المؤسسات التي يمتلكها الفلسطينيون.

وشددت على أن المعلومات التي بحوزة منظمته تقول إن أكثر من 40 فلسطينيا تم احتجازهم منذ نحو عام دون عرضهم على الجهات القضائية، ومختفين قسريا دون معرفة عائلاتهم عن أوضاعهم.

وقالت: إن خوف العائلات من الحديث للمنظمات الحقوقية هو ما أدى فعليا إلى تأخر الإعلان عن تلك الحوادث، مما اضطر المنظمة الدولية للحصول على تلك المعلومات من مصادرها الخاصة في المملكة”.

قد يعجبك ايضا
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    على الغامدي والقرني أن يشرحا لنا الآن معنى حديث النبي (ص):)المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه ولا يخذله…..)؟!،رؤية بن سلمان لهذا الحديث هي رؤية محورة أضحت بموجبها الإسرائيلي أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه ولا يخذله ويدافع عليه ويحميه ويذود عنه مما يذود عن أهله وعياله؟!،علماء آخر زمان صاروا على دين ملوكهم؟!،لبن سلمان بيعة نحو أمريكا وإسرائيل مفادها أن يدافع عنهم ويحميهم ويموًلهم بأموال الأمة من مداخيل الحج والعمرة؟!،يا مسلمون ايرضيكم ان تموًلوا اعتقال المسلمين وقتلهم بطريقة غير مباشرة؟!،أيرضيكم ان تتحوًل دنانيركم إلى ميزانية تصرف لحماية إسرائيل والكيد للمسلمين؟!،منتسبون للإسلام يفرحون بانتصار اعداء الإسلام ؟!،ويتمنون من سويداء قلوبهم انهزام المسلمين في مشاعر عكسية لما ورد في سورة الروم بشان صراع الفرس والروم؟!،بن سلمان وقومه التبع من المفكرين وأصحاب الرأي وعلماء السلاطين جنً جنونهم لما أوقفت المقاومة الإسلامية نتن ياهو عند حدًه لما تقاطرت على إسرائيل مئات الصواريخ محولة ليل الصهاينة إلى نهار ؟!،ومحولة القبة الحديدية إلى قبة كارتونية اوهن من قبة العنكبوت فهرول نتن ياهو مستجديا وقفا لإطلاق النار غير مشروط؟!،جنً جنونهم وهم يرصدون المقاومة تنتصر وفي أسوأ الاحوال تستشهد ولا تستسلم؟!،كانوا يتمنون من سويداء قلوبهم ان يدك نتن ياهو غزة دكا نيابة عنهم؟!،ولكن الإسرائيليين لما تصبح حياتهم في خطر يعرفون من أين يؤخذ السلم؟!،حياة الYسرائيليين أغلى من تمنيات وHحلام بن سلمان؟!،ننصح بن سلمان أن ينجد معشوقه نتن ياهو بالجند؟!،فنتن ياهو اعلن الYستسلام والإذعان فما على بن سلمان إن كان عشقه له حقيقي أن يسارع له بالمدد في غزة وتخومها؟!،أنً له ان يفعل وجيشه هزمه عشرون حوثيا فكل يوم يسقطون له القتلى ويوقعون له الاسرى في حدوده الجنوبية؟!،بل ويصلون قصره المشيد بالصواريخ والمسيرات من الطائرات؟!،ضعف المؤيد والمؤيد؟!،لن ينال بن سلمان ومطبلوه إلا الذل والمهانة والهوان؟!،ألا تسمعون ترامب يذلًهم بتصريحاته بالعشي والإبكار؟!،هؤلاء من أمشاج عبد الله بن اوبي بن سلول؟!،يعملون ليل نهار لإخراج اعزاء الأمة اذلة؟!،أن لهم تحقيق مراده والله لهم بالمرصاد؟!،هو الوحيد الذي له مفتاح العزة يسلمه لمن يشاء من عباده؟!،(ولله العزة ولرسوله وللمؤمنين ولكن النافقين لا يعلمون)،وبالفعل فهاهي غزة العزة عزيزة هي واهلها ؟!،رؤوسهم شامخة رغم كيد الكائدين؟!،الله أكبر،الله أكبر وليخسأ الخاسئون المنهزمون المندحرون المنبطحون؟!,

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.