بينهم الشهيد الشيخ أحمد ياسين .. صحيفة سعودية تنشر أسماء 40 شخصية تصفهم بـِ”الإرهابيين”!

5

نشرت صحيفة “مكة” قائمة اليوم الجمعة، لما زعمت أنها لـ “40 إرهابيا” حول العالم تأثروا بأفكار جماعة الإخوان المسلمين التي وصفتها بـ” الإرهابية”.

وذكرت من بينهم أشخاصا كمؤسس حركة المقاومة الإسلامية حماس الشيخ الشهيد أحمد ياسين ورئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية والشهيد عبدالعزيز الرنتيسي و خالد مشعل ومحمد الضيف القائد العام لكتائب القسام وعدد من قياداتها البارزين.

وقالت صحيفة “مكة” نقلا عن موقع “CEP”، إن الإخوان لديهم روابط أيديولوجية مع الجماعات “الإرهابية” العنيفة، مثل القاعدة وداعش والنصرة وغيرها.

وأضافت الصحيفة  أن الجماعة التي تأسست في مصر عام 1928 ونشرت فروعا لها في العالم، أثرت بشكل مباشرة على عدد من قادة البارزين الذين خرجوا من تحت عباءتها.

وحملت الصحيفة “الإخوان” مسؤولية أحداث 11 أيلول/ سبتمبر، حين قالت إن الجماعة التي تعد أقدم جماعة أيديولوجية منظمة، ألهمت مؤسسي القاعدة من خلال أفكار زعيمها سيد قطب الداعية للجهاد العنيف، وكان الباعث الحقيقي لأحداث 11 سبتمبر، وضرب برجي التجارة العالمية، وكثير من الحوادث الإرهابية.

ومن أبرز الذين ذكرتهم الصحيفة في القائمة، الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، وسيد قطب الذي وصفته بأنه الزعيم الحقيقي للإخوان، والرئيس المصري المعزول محمد مرسي، والأكاديمي اليمني الشهير عبد المجيد الزنداني مؤسس جماعة الإخوان في اليمن، ومحمد ضيف القائد العام لكتائب القسام، وغيرهم.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوالبشر يقول

    ومافعله الزنديق ابومنشاركم من قتل غيله والتقطيع بحق خاشوقجي اليس ارهاب؟؟؟؟؟اخص والف اخص عليكم يامن دنستم بلاد الحرمين بافعالكم الاجراميه ارضاء للغرب

  2. تلسكوب يقول

    بني سعود يرتجفون من التغيير الآتي الذي لامحال له. ويعلمون ان نهاية حكم الفردي او الأسرة قريبه جدا، وان عصر استعباد الشعوب في حالة اندثار لان الشعوب العربية تتطلع الي حياة كريمة وانتخابات وحرية في كل المجلات في السياسة وفي القلم والرأي والسفر التي يمنعها بني السعود من شعب نجد والحجاز بعد ان غيروا الي المملكة السعودية اي اسم عائلة دموية غوغائية تجري وراء الشهوات والجنس غير مبال بالعلم والتطور واستعباد الناس وتقليل شأنهم وإسكاتهم أما بالقتل كما حدث في الشهيد عدنان خاشقجي او بالسجن والتعذيب.
    خلاصة القول النظام السعوجي خطر علي العالم وعلي الإنسانية، وعلي العالم ان يوفقوا هذه الأسرة البالية والتي جعلت شغلها الشاغل اراقة الدماء باسخف الأمور.
    انهم اي الأسرة البالية خطر علي العالم .

  3. ابوصدام يقول

    حيوانات واي حيوانات ال سعود
    ولايوجد دم
    والدجاج ارجل منهم

  4. عبدالعزيز يقول

    هم فعلا ارهابيين لأنهم أرهبوا اليهود و الصهاينه و أذنابهم!!

  5. م عرقاب الجزائر يقول

    أحمد ياسين إرهابي في عرف بني سلول؟!،وأما شارون وبيجن ونتن ياهو وباراك وبن غوريون وشامير ورابين وديان وبن أليعازر ويعلون فهم من الملائكة الأطهار؟!،شيخ قعيد قصف بالاف سيكستين يوسمونه بالإرهاب؟!،العراة الحفاة رعاة الشاة لما يظهرون على حقيقتهم وقد سقطت ورقة التوت التي تستر عوراتهم المكشوفة بلا خجل ؟!, زمن العهر البواح العابر للقارات ؟!،أشبال أحمد ياسين يدكون الصهاينة بالصواريخ التي صنعوها بأناملهم وأما عملاء ومقاولو الصهاينة فقد كسبوا براءة الإختراع في العهر السياسي؟!،العار يمشي جهارا نهارا؟!،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.