Web Analytics Made Easy - StatCounter
الهدهد

“إمام” مسلم حزين على قصف إسرائيل ويهاجم صواريخ حماس: الإسلام حرم القتل حتى لـ”النمل”

أثار الإيراني الذي يعيش في أستراليا، والذي يصف نفسه بـ “الإمام” جدلا واسعا بتصريحات أدان فيها قصف حركة المقاومة حماس للاحتلال الإسرائيلي.

وبحسب تغريدة له على تويتر وصف “التوحيدي” الأئمة الذين يحتفلون بقصف الاحتلال بـ المتطرفين.

https://twitter.com/Imamofpeace/status/1125098292780650496

وقال وفق ما رصدته (وطن):”الأئمة المتطرفين الذين يحتفلون بالصواريخ 600 التي تطلقها حماس على الدولة اليهودية هم نفس الأئمة التي سيحاضرونك حول “أخلاقيات الحرب في الإسلام” وكيف يحظر الإسلام قتل النمل وتدمير النباتات.”

تغريدة محمد التوحيدي المثيرة للجدل احتفى بها الباحث الإسرائيلي إيدي كوهين، وأعاد تغريدها على حسابه بتويتر معلقا:”امام محمد توحيدي يدين إطلاق حماس على الدولة اليهودية ويقول إن الإسلام يمنع القتل.”

وقوبلت تغريدة التوحيدي بغضب واسع واستنكار بين متابعيه -الذين يتجاوزون مئتي ألف-، حيث وصفوه بالمتصهين.

ويحذر ناشطون حقوقيون ومتخصصون في الأديان من أن خطاب التوحيدي قد يجد له آذانا صاغية وسط الأميركيين والأستراليين، وكثير منهم لا يعلمون عن الإسلام شيئا، ثم يظهر هذا الإمام وكأنه يقول “أنا سأكون المسلم الذي تعرفونه”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الفرس لم يكونوا ابدا جادين في نصرة فلسطين مثله مثل الصهاينة العرب فلا فرق بينهم الصهاينة العرب و الفرس و الصهاينة اليهود يتحالفون و يخدمون بعضهم فلا عداوة بينهم عدوهم الوحيد فلسطين و الشعوب العربية التي ترفض الخنوع .

  2. شو دخل الفرس بالجمله ماهذي الحماقه طيب الايوجد مثله متصهين عرب ثم هذا معارض ومخالف لحكومه بلده اصلا الى متى يكون عندا اناس موضوعين اتريد الاف المنبطحين من عرب يقولون ماهو اكثر من هذا المنبط عجيب امركم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق