3 دول “فقط” سيسمح لها بشار الأسد بإعادة إعمار سوريا .. ليس من بينها أي دولة عربية

4

كشفت ، المستشارة السياسية والإعلامية لرئيس النظام السوري بشار الأسد، أن الأخير حدد ثلاث دول فقط للسماح لها بالمشاركة في إعادة إعمار ، بعد نحو ثماني سنوات من الحرب الطاحنة.

وقالت شعبان، بحسب تصريحات نقلتها وكالة “سبوتنيك” الروسية، إن الدول هي: ، والصين، وإيران.

وأوضحت أن الأسد قال إن “الدول التي وقفت بجانب سوريا خلال سنوات الحرب هي فقط من سيسمح لها بالمشاركة في إعادة إعمار البلاد”.

وذكرت أن الأسد أكد على رفضه أن تكون الدول التي “حاربت” ضده مشاركة في إعادة الإعمار.


واستدركت بثينة شعبان بأن إعادة الإعمار لن تتم قبل انتهاء الحرب بالكامل.

قد يعجبك ايضا
  1. خبير كلاب يقول

    ومن أين سياتي الخرا بشار بالاموال لاعادة الاعمار؟ وهو غير قادر على تأمين البنزين والمازوت وحليب الأطفال للسوريين؟
    فعلا أن الخرا بشار حمار ابن حمار.

  2. احمد يقول

    و حزب اللاة اين نصيبه و قبل هذا يجب ان ييبنى له مقر يقيم فيه اثناء تفقد يوتين و رئيس الفرس بسوريا لجيوشهما عوضا عن المكان الذي امره العسكري الروسي بالوقوف به فيجب على واضع المخططات ان يراعي هذا الجانب لقد كان مثيرا للشفقة عندما حشره العسكري الروسي في ذلك المكان … و بعد الاعمار ستنظلق جحافل الجيش الى القدس و الجولان و… و … لتحريرها بالبراميل المتفجرة.

  3. العراب الفلسطيني يقول

    موقف متوقع من قبل النظام، في الحرب المنتصر من يضع الشروط وبلا شك فإن روسيا وإيران من إنتصر.. لا خلاف على ان جيش بشار هو مجرد مرتزقة يستخدمون لقتل السورين او قمعهم كغيره من جيوش الحكام العرب ولكني فرحت لانكسار المحور الصهيوخليجي أمام المحور الروسي الصفوي… وكما يقولون الشهر اللي ما الك فيه لا تعد أيامه ففخار يكسر بعضه.. في الحروب يموت الفقراء اما دفاعا عن الارض او تحت القصف وبعد انتهاء الحرب يقوم الأغنياء بحصد المليارات من عقود الإعمار

  4. هزاب يقول

    الله يهنيكم ببعض! بس الكلام مضحك ! وين المصاري؟ إيران تحت الحصار ! روسيا تدمر عمرها ما تعمر والصين دغري مش فاضية حكي وكلام فاضي من النوع اللي يتكلمه البعث ! خخخ ! في مقترح بس صعب ! يكون الغعمر نصفه لحزب الله والنصف الآخر إسرائيل ! خخخخ!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.