الرئيسية » الهدهد » باحث سعودي: أبو ظبي تستخدم “عاهرات” لإسقاط مسؤولين وضباط كبار

باحث سعودي: أبو ظبي تستخدم “عاهرات” لإسقاط مسؤولين وضباط كبار

كشف الكاتب السعودي والباحث في العلاقات الدولية الدكتور عبدالله الشمري، عن ملفات تجسس يمتلكها على مكالمات مسربة، ومقاطع حساسة وصفها بالخاصة جدا التي قد تدمر أسرًا بل مجتمعات بأكملها لو نشرت.

ودون “الشمري” في سلسلة تغريدات له على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”لدى جهاز أمن أبوظبي ملفات تجسس على مكالمات مسربة، ومقاطع حساسة تدمر أسرًا بل مجتمعات، ولو نشرت لوصل الدم للركب في المنطقة، واحمرّ مياه الخليج.”

ولفت الكاتب السعودي إلى أن إمارة أبوظبي التي يتحكم بها محمد بن زايد تخصص ميزانية طائلة للتجسس فوق الخيال وما يتصوره العقل، وبأساليب خبيثة.”

وتابع “الشمري” موضحا أن جهاز أمن أبوظبي استطاع أن يخترق مسؤولين كبار وضباط في عدة دول بتوظيفه لعاهرات يتجسسن لمصلحته.

وأضاف:”وأخبث من ذلك توظيف شباب وسام في استدراج فتيات، ومن هذه الحالات فتاة من أسرة متنفذة وقعت في شباك جاسوس ظبياني، وكانت لديها مشكلة أسرية، فنقلت أسرار أسرتها إليه، وهو يسربها لأوليائه.”

وشدد عبدالله الشمري على أن كل مسؤول ومتنفذ كبير بأي دولة عربية هو وأسرته محط أنظار أمن أبوظبي وأدواته التجسسية التي تعمل بطريقة لا يمكن الكشف عنها بسهولة.

وأثبتت عدة وقائع مؤخرا تورط الإمارات في العديد من عمليات التجسس على دول بالمنطقة لتمرير أهداف خبيثة، وكان آخر هذه الوقائع القبض على جاسوسين في تركيا يعملان لصالح الإمارات، وذلك فضلا عن خلية التجسس التي تم ضبطها في سلطنة عمان.

كذلك لفت العديد من النشطاء الإماراتيين سابقا إلى تسلط أجهزة الأمن في الإمارات على المواطنين والتجسس عليهم لمعرفة توجهاتهم وانتماءاتهم السياسية والفكرية.

 

اقرأ أيضا:

“كانديرو” برنامج تجسس إسرائيلي استخدمته السعودية والإمارات لإسكات صوت المنتقدين

بعد 3 أشهر على وفاتها .. الغارديان تكشف تفاصيل تجسس الإمارات على آلاء الصديق

تحقيق يكشف تعاقد الإمارات مع خبراء أمريكيين للتجسس على كل من ينتقدها

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “باحث سعودي: أبو ظبي تستخدم “عاهرات” لإسقاط مسؤولين وضباط كبار”

  1. شو هايدا ، ولك كل اللي ذكرته يازنمة أساليب بيعملها الموساد ، أصلا الموساد هو اللي علم العرب كيف يستخدمون النساء لاصطياد الزلمات والختيارات . ولك لازم تعرف أن هاد الأسلوب رخيص وساذج لأن أي انسان ينكمش بالفضيحة ، ما يكون مخلص للجهاز اللي عم يكمشه . ويصير يبلش في الكذب عليهن . بس هادولا مابيهمن أصلا غير الخبيرات حتى لو كذبت عليهن كله عادي بالنسبة إليهن ، لانه ما فيهن مخ . وهيك حصل مع كتير من اخوانا اللبنانيين اللي طردوا من بلادهن بعد مساومتهن بالعمل بعد كمشهن بفضائح نسائية . بس بدي اذكركن أنه حتى الدول العربية معها اسرار حساسة عن الامارات ولو كشفتها راح تزكم الانوف مو هيك . ولك اللي بيضحك عليه محمد دحلان لازم يصير هيك ، ولاشوه .

    رد
  2. طبعا هذه واضحة معظم الدول الدكتاتورية الإجرامية ف الخليج تستخدم النساء الابتزاز الجنسي لتقتل شعوبها وبنات الهوى كثيرات يستخدمها النظام الحاكم لغايات وكل نظام حاكم لدية نساء شراميط من دول مختلفة من العالم ويهدد بها شعبة لكن النظام الحاكم وعائلته الحاكم يشرب الخمر ويزني ويمارس للواط مع المخنثين ازدواجية كذب ع الناس والشعوب ناهيك ابو ظبي فيها نساء جميلات من سحاقيات شراميط من كل دول العالم تمارس الابتزاز بهم وهذا فكرة صهيونية غربية صليبية لتدمير الإسلام والمسلمين وابتزاز الشعوب وانا لو تعرضت حياتنا لأي أذى نحمل المسؤولية والأمانة الشيخ صباح ريس كويت والشيخ ابو متعب ال سعود السعودية وقطر والشيخ خليفة ال نهيان ريس الإمارات حتى يوم القيامة ف كل شي عتبي لماذا لاتنشروا مواضيعي أين الحرية وحقوق الإنسان والعدالة بوضوح ومصداقية أين حقوق الانسان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.