“شاهد” حديث أمير قبيلة العوازم عن “راقصات البصرة” يفجّر ضجةً كبيرة .. إليكم ما حدث

1

قدّم أمير الشيخ فلاح بن جامع، اعتذاراً لمدينة البصرة والعراقية وأهاليها عن ما بدر منه  خلال اجتماع قضية ابن القبيلة “خالد نقا” قاتل الاعلامية الكويتية هداية السلطان.

ونقل حساب “المجلس” الكويتي، عن قوله إنه تم فهم كلامه “بطريقة خاطئة عندما تطرق إلى مدينة البصرة العريقة”.

وقال: “على هذا النحو أقدم خالص إعتذاري إلى البصرة وأهاليها الكرام الذين تربطنا بهم علاقات أخوية ونسب والله أعلم بالنيات”.

https://twitter.com/Almajlliss/status/1123522506730635264

كان “بن جامع” قال خلال التجمع الذي نظمته قبيلة العوازم لجمع الدية التي ستدفع لذوي الاعلامية الكويتية هداية السلطان التي قتلها أحد ابناء القبيلة “خالد نقا العازمي”، إنّ “خالد ضحى بشبابه وبمنصبه لا شيء سوى لشيءٍ في رأسه .. ونحن لم يكن عندنا راقصات .. الراقصات كنّ من البصرة وما هم من فريج العوازم.. وحريمنا وامهاتنا واخواتنا لا يمكن أن يملكن الا كتاب الله وسنة رسوله”.

وجاء حديثه هذا خلال تعليقه على مقالة الاعلامية هداية السلطان والتي اغتيلت على يد خالد نقا عام ٢٠٠١ بعد ان نسب لها القول ان راقصات من العوازم يؤدين رقصا به إيحاء جنسي في حفلات القبيلة.

https://twitter.com/AlziadiQ8/status/1122966937816973319

ورغم تقديم الإعتذار إلا أنّ مغردّين عراقيين عبّروا عن غضبهم من حديث أمير قبيلة العوازم عن نساء البصرة.

ومن المقرر أن يُفرج عن الكويتي خالد نقا العازمي قاتل الإعلامية الكويتية هداية السلطان عام 2001، يوم الأحد المقبل وذلك بعد اكتمال جمع الدية التي ستدفع لأهل القتيلة.

ونظّمت قبيلة العوازم حملة كبيرة لجمع مبلغ الدية وقدره 10 ملايين دينار.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. هزاب يقول

    هذا الحقير من نفس صنفية بعض البشر في الخليج العربي ممن ينظرون لأنفسهم كملائكة والآخرين جان وهم طيبون والآخرين أشرار! نساء البصر والعراق بأكملها لا تحلم حتى بفردة نعال قديمة لهن! وكتاب الله تعالى لجميع المسلمين ! والفساد الأخلاقي في بلادك أكبر من أن يتخليه البشر من تهريب الخمور إلى بيوت الدعارة في جليب الشيوخ وإلى المعاكسات والتحرشات بالنسوة في المراكز التجارية في الكويت إلى المخدرات ووووو! أيها التافه ومن أمثالك هم من تفرضهم حكومة آل الصباح على رئاسة المشيخات القبلية مجرد تابعين أذلاء لآل الصباح الذين هم أيضا أتباع وأزلام اذلاء للأمريكان والبريطانيين كنتم جزء من العراق العظيم وتذهبون إلى البصرة تشحتون التمور واليوم تسيء للبصرة ! سود الله وجهك القميء ! لا صلة لك بالعرب ولا بالقبائل وإلى مزبلة التاريخ يا امعة وصبي آل صباح!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More