“رداحة الإمارات” تتطاول على أردوغان وتصفه بـ”تمثال العجوة” الذي يتاجر بالقضية الفلسطينية

1

هاجمت الاعلامية الاماراتية، مريم الكعبي، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، واصفة اياه بـ”تمثال العجوة” الذي يتاجر بالقضية الفلسطينية.

وقالت الكعبي المعروف عنها بـ”رداحة الإمارات” في تغريدة رصدتها “وطن”، تمثال العجوة أردوغان، أكثر المزايدين على القضية الفلسطينية  تاجر ويتاجر بها في كل المحافل وجميع المناسبات أجل استحقاقات دعائية “.

وأضافت الكعبي في تعليقها على هاشتاج أطلقه الذباب السعودي #تركيا_تقتل_سجين في إشارة إلى الجاسوس الإماراتي زكي مبارك الذي انتحر داخل محبسه في تركيا، ” تصفية مناضل فلسطيني في سجون تركية تذيب تمثال العجوة وتكشف حقيقته وإجرامه وتآمره على القضية ورموزها “.

https://twitter.com/maryam1001/status/1122893728367173632

وكان الأمن التركي، قد أعلن، في وقت سابق، توقيف رجلي استخبارات بإسطنبول، يشتبه في تجسسهما لصالح دولة الإمارات، في إطار تحقيق نيابي.

وأوضحت مصادر أمنية، أن السلطات المعنية تحقق في ما إذا كان للرجلين علاقة بجريمة قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، داخل قنصلية بلاده بإسطنبول، في أكتوبر/ تشرين الأول 2018.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of ابوعمر
    ابوعمر يقول

    أردوغان حولكم الى جعلانات تتقاتل عن(روث البهائم) يا الجعلانة الشمطاء…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More