الرئيسية » الهدهد » بعد تطاول حمد المزروعي عليه. تكريم الحارس العُماني علي الحبسي من قبل ابن زايد يثير الجدل

بعد تطاول حمد المزروعي عليه. تكريم الحارس العُماني علي الحبسي من قبل ابن زايد يثير الجدل

وطن- تداول ناشطون بمواقع التواصل صورا أظهرت تكريم ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، لحارس المنتخب العُماني ونادي الهلال السعودي علي الحبسي ما أثار جدلا واسعا حيث سبق أن تطاول المغرد البذيء حمد المزروعي المقرب من ابن زايد على “الحبسي” وأثار غضب العُمانيين.

وكرم “ابن زايد” الحبسي في حضور تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية،  في ختام كاس زايد للانديةتكر العربية، بل ووصفه بأنه أشهر من نار على علم.. بحسب النشطاء.

وأثار هذا التكريم جدلا جديدا بين العُمانيين، وعلق أحد النشطاء على الصورة بقوله:”لم أجد لها تعليقاً مناسباً:هنا تُوضع الأيادي على الأعناق..بينما هناك يتطاول المزروعي على أسياده..لا أعلم إن كانت مشكلة شخصية..ام أنها امتداداً للانزلاقات ألاخلاقية المتتالية للمدعو حمد المزروعي.”

وتابع مستنكرا إطلاق حكام الإمارات للمزروعي يخوض في أعراض الخصوم:”#لماذا لم تَقطع أبوظبي جذور تلك النباتات السامه بما إنها وظفت لها عاماً لتسامح ؟!”

بعد تحريضه على السياحة بصلالة .. “المزروعي” يشمت برحيل علي الحبسي عن الهلال السعودي ومغردون يُخرسونه

من جانبه علق الكاتب والمغرد العماني حمد بن سالم بقوله:”للأسف الشديد هذا المزروعي هو نفسه الذي يمد يديه بالوسام على الأعناق والنباتات السامة التي تبث مرارتها ضد عُمان لها رعاية خاصة من تلك اليدين وذيل الكلب وضع في الجبس 40 يوماً حتى يستقيم ولكنه ظل كما كان معقوفاً إلى الوراء فهكذا حال الخونة دوماً”

وكان حارس مرمى فريق الهلال السعودي، العماني علي الحبسي، قال إنه يتمنى أن لا تؤثر خسارتهم لنهائي كأس زايد للأندية العربية الأبطال لكرة القدم في مواجهات الفريق القادمة.

وأعرب علي الحبسي، الذي خاض تجربة طويلة المدى في الدوري الإنجليزي، عن أمله في التتويج مع فريق الهلال بلقب دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي، وقال: «كل لاعب يتمنى التتويج بلقب دوري الابطال، بالنسبة لي أريد التتويج بكل الألقاب وليس الابطال فحسب، كل المنافسات مهمة لفريق الهلال، واللاعبون يدركون ذلك».

وحول ضغط المباريات، الذي يمر به فريق الهلال، بسبب البرمجة وكيفية التعامل معه في الوقت الحالي من الموسم، قال علي الحبسي: «نتمنى أن لا نتأثر بضغط المباريات، علينا أن نتعامل معه بطريقة جيدة رغم الصعوبات التي تواجه الفريق من ناحية عدد اللاعبين المصابين، الضغط الكثير للمباريات يمكن أن يتسبب في تأثر الفريق، ولكن أنا على ثقة بأننا سنكون على قدر التحدي، وسنخرج من الموسم بالأهداف المطلوبة منا».

مجدداً.. الإماراتي حمد المزروعي يتمادى في الإهانة والإساءة للحارس العُماني علي الحبسي

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بعد تطاول حمد المزروعي عليه. تكريم الحارس العُماني علي الحبسي من قبل ابن زايد يثير الجدل”

  1. هذه دعاية يقوم بها شيطان ابوظبي لتلميع نفسه وتحسين صورته وكسب شعبية اكثر لكن في النهاية العفن عفن والقذر مامنه امان

    رد
  2. يا موقع وطن : التغريدات العمانية ليست مصدر للأخبار ! كلها فبركة وكذب واجتزأ الحقائق! هذه اللقطات من تسليم الميداليات الفضية لنادي الهلال السعودي في المباراة النهائية على كأس زايد للأبطال ! وليس تكريم ! التكريم يكون شخصيا واستقبال للشخص وحده فقط ! أما هذا رعاية لمباراة نهائية أقيمت يوم الخميس ال قبل الماضي ولكل أفراد الفريقين والمدعو هذا لا يتمتع بأية أفضلية في ذلك ! بل كان احتياطيا ولا علاقة له بالمباراة! والتكريم لجميع لاعبي المباراة النهائية ! ولم يخص هو لوحده! نعلم مدى جوع وعطش المسقطيين العمانيين للشهرة ولكن يجب أن يكون موقع وطن يقط لمثل هذه الأكاذيب والكلام الطفولي والصبياني الكاذب! مسقط وعمان مهزلة على طول الخط ! خخخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.