تفاصيل خطيرة تكشف انهيار الحد الجنوبي.. القتلى يومياً بالعشرات واستدعاء لواء الملك عبدالعزيز الآلي

4

كشف حساب “العهد الجديد” الشهير على “تويتر”، تفاصيل “مثيرة” عن تطورات القتال على الحدود السعودية اليمنية “الحد الجنوبي”، مشيراً إلى أن واقع الحدود الجنوبية بات اليوم هو الأسوأ منذ إعلان عاصفة الحزم التي أطلقتها السعودية على اليمن.

وقال الحساب الشهير في تسريباته الصحافية في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن”، ( انه تم استدعاء لواء الملك عبدالعزيز الآلي من الأحساء إلى الحد الجنوبي)، لافتاً إلى أن هناك تدهور عسكري وميداني مستمر في الحد الجنوبي، وسقوط متكرر للشهداء (سقط في يوم واحد أكثر من 20 عنصر)، في ظل ضعف كبير في الدفاعات وقلة في الذخيرة.

https://twitter.com/Ahdjadid/status/1121518330454605834

وأضاف “العهد الجديد”، أن المعركة على الحدود الجنوبية أصبحت علينا لا لنا، والتخبط فيها واضح، فقد أعلن عن قرارات غير مدروسة في إعفاء كبار قادة العمليات، وعلى رأسهم:

إعفاء ركن عمليات الكتيبة 21 وإحالتهم جميعا للتحقيق

إعفاء اللواء عبود الشهراني\لواء الملك عبدالعزيز

إعفاء العميد عياد المسردي\مساعد قائم اللواء.

https://twitter.com/Ahdjadid/status/1121520029718200320

وأوضح الحساب الشهير على تويتر أن الرسائل والشكاوى التي تصل من الجنود في الحد الجنوبي تشير إلى حالة متردية جداً، وتحكي واقعا مؤلما- كما قال- متمثل في ( نقص في عدد الجنود، نقص في الذخائر، حالة من الاستنزاف يعانيها العنصر، فساد كبير في صفوف كبار الضباط).

كما تشير الرسائل حسب ما ذكر العهد الجديد إلى أنه في الطرف الآخر، عدو مجرم، صواريخه لا ترحم ومقذوفاته لا تهدأ. وفق ما ذكر.

https://twitter.com/Ahdjadid/status/1121521204517535746
قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. Avatar of tweet_vip
    tweet_vip يقول

    أدب قوي

  2. Avatar of السعودية والبحث عن عميل في اليمن
    السعودية والبحث عن عميل في اليمن يقول

    السعودية لم تجد شريك في الشمال اليمني سواءا من الحوثيين او الشرعية يقبل بانفصال الشمال عن الجنوب حيث وان للسعودية شريك في الجنوب يقبل بانفصال الجنوب ! (المجلس الانتقالي الجنوبي).
    العبد الابق علي عبدالل صالح قبل في 2 ديسمبر 2017 ان يكون هو الشريك في الشمال يقبل بانفصال الشمال عن الجنوب والعودة الى حدود العام 1990 قبل الوحدة بين الشمال والجنوب!ولكن الحوثي اعدم علي عبداللة صالح!
    الكرة لازلت في الملعب السعودي!.؟

  3. Avatar of ابوعمر
    ابوعمر يقول

    المعتوه بن المعتوه ابو منشار سيؤدي بالسعودية الى المجهول…

  4. Avatar of Youssef
    Youssef يقول

    سقوط شهداء؟ أين ؟الجييش السعودي في اليمن أم في فلسطين ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More