هذا أوّل تعليق رسمي من الإدعاء العام في سلطنة عمان عن خلية التجسس الإماراتية

2

علّق الدكتور أحمد الشكيلي مساعد المدعي العام  في ، على قضية محاكمة في السلطنة مؤخراً.

وحول الأحكام المتداولة عن خلية التجسس قال: “ليست لدينا إضافات عن ما هو متداول عن الأحكام الأخيرة التي صدرت ضد خلايا التجسس”.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي السنوي الذي يقيمه الادعاء العام للصحفيين والإعلاميين.

وكان الصحافي العُماني المعروف مختار الهنائي، كشف عن أنه تم الحُكم في القضية الأمنية المعروفة بـ”خلية التجسس الإماراتية”.

وقال “الهنائي” في تغريدةٍ على حسابه بموقع “تويتر”: “بتهم “التخابر في زمن السلم” أصدرت محكمة الجنايات بمسقط اليوم حكمها في “القضية الأمنية” بإدانة 5 أشخاص من دولة الإمارات وعماني واحد وبراءة آخر”.

وأوضح أن “الأحكام استقرت على 10 سنوات لأغلب المتهمين”.

ولفت إلى أنه قد كون هناك أحكام أكبر لم يتسنَ له معرفتها بسبب سرية الجلسات.

وقال في تغريدته تلك إنه تم محاكمة المتهمين كلًا على حدة.

https://twitter.com/MuktarOman/status/1115205457856143360?ref_src=twsrc%5Etfw
قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    كلام فاضي ! مساعد مدعي عام وحديثة في كل المؤتمر الصحفي لا معلومات لدينا! خخخخخخ! هؤلاء هم من فرضهم الأمن المخترق على الشعب العماني مسؤولين ومتحكمين في رقاب العباد! مضحكة ومهزلة 1 وأحاديث للتندر والتسلي والضحك على مسقط وعمان مهزلة البلدان والأزمان1 هععععع1 هاهاها! خخخخخ1

  2. منصور باذن الله يقول

    يستاهلون أكثر ، لعنهم الله وأخزاهم . فعلا هذا زمن غريب إن كان لا تستطيع الدول الثقة في جار لها ، وإن كان هذا الجار يدبر لها المؤامرات وينتظر منها أي عثرة أو سقطة . لقد صدق رسولنا الكريم (ص) حين قال ” لا إيمان لمن لا أمانة له ولا عهد لمن لاعهد له ” . وإن من آيات المنافق إذا عاهد غدر ، اللهم أرجع كيدهم إلى نحورهم ، وسلم عمان وأهلها من أي أذاهم ومكرهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.