الرئيسية » حياتنا » هذه هي ملكة جمال العرب لسلطنة عمان .. وهكذا ردّت على منتقديها

هذه هي ملكة جمال العرب لسلطنة عمان .. وهكذا ردّت على منتقديها

وطن- توجت إسراء اللواتية ملكة جمال العرب لسلطنة عمان من بين 4 عمانيات مشاركات في القاهرة.

وقالت اللواتية إن ما شجعها للمشاركة في المسابقة هو أن شروط وقوانين المسابقة تناسب المرأة العربية الشرقية، وإنها دخلت معسكر مغلق لمدة 6 أيام تم إختبارها في السلوك والثقافة ولم يعتمدوا فقط على الجمال.

وعن الرسالة والهدف من المشاركة قالت: أطمح من خلال مشاركتي إلى توصيل رسالتي في دعم أطفال التوحد بالسلطنة.

وأما عن ردة فعل المجتمع قالت: أن 80% متقبل وشجعها على ذلك و20 % منهم غير متقبلين ولكن سيتقبلوا الأمر مع مرور الوقت بعد فهمهم لأهدافي من المشاركة. بحسب “الوصال

جدير بالذكر أن “اللواتية” درست في الكلية الملكية للموسيقى بالعاصمة البريطانية لندن، وهي حاليًا تدرس إدارة أعمال وسلوك وظيفي في الكلية الحديثة.

فيديو| ملكة جمال العرب العُمانية إسراء اللواتية تستعرض جمالها

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “هذه هي ملكة جمال العرب لسلطنة عمان .. وهكذا ردّت على منتقديها”

  1. (تم إختبارها في السلوك والثقافة ولم يعتمدوا فقط على الجمال) ! خخخخخ! وهل حصلتي على شهادة حسن سيرة وسلوك ! وشهادة بكالوريوس أم ماجستير أم دكتوراة ؟ هععععع! المسمى مضحك ملكة جمال العرب لسلطنة عمان ! بمعنى لدينا 22 ملكة وهمية على عدد الدكتاتوريين الخونة ! خخخخخ ! تعلمت الموسيقى في بلد الأسياد البريطانيون ! هاهاها ! فقط أيها القراء شاهدوا قمة التناقض العمانية وسط شلة من الناس المتبرجات المتعريات ! وللعلم اللواتيا في عمان هم طائفة من الشيعة ذوي الأصول الهندية من حيدر أباد تحديدا ! واكبر مقر تواجدهم في مطرح المجاورة لمسقط وعندهم مكان هو سور اللواتيا وعدد قليل في ساحل الباطنة! هم تجار ويقيمون علاقات تجارية قوية مع الهندوس ويحتكرون العقارات والأسهم وعدد كبير من الشركات ! مسقط وعمان دائما تحقق المخازي في كل الاتجاهات ! وين التراث والأخلاق والأصالة ؟

    رد
  2. انتي تمثلين اهلك وليس عمان لو كل مجرم قتل مثل بلده كان عمان اكثر بلد فيه مجرمين ومروجين في الخليج كل شخص يمثل نفسه ومن يهتم له واهله انتي لستي بي قدوه لي اي عمانيه خجوله واصيله وعفيفه انتي حاجة الدنياء والمال جعل منكي تضحي بي اخلاق الإسلام قبل أخلاق الفتاه الخليجيه الحشيمه ذات الرقي في الصبر وتدين نحن ٥ي زمن نصف لي من يقلد الكفار والنصارى والشيعه والخوارج يتضح من القليله انكي من اصل باكستاني او يراني لا لوم عليك ولا علا اهلك يجهلون العادات والتقاليد في الخليج وعمان علا وجه التحديد

    رد
  3. هزوبه ليش ما سرتي يمكن يختاروش ملكة جمال الجنس الثالث المخافيات. بيعرفوا شهاداتش وخبراتش في الحياه من التمدد تحت شيوخ النفط إلى لعق ال قصدي الأحذيه والتبرك ببولهم والاستماتة لرضاهم والتزلف لهم . حليلش النثاه.

    رد
  4. اقول أنت المدعو Hmeid يا حامل مفاتيح الجنه بأيدك اترك عنك الخوارج وغيرهم لن يمنعوك من دخول الجنه فأنت حامل مفاتيحها بيدك
    وبدل ما جالس تهذى على الطالعه والنازله في الخوارج خذلك دوره في اللغه العربيه حتى نفهم ما تكتب فلغتك ضعيفة كثير.
    أما هذه العمانيه هي عربيه لا باكستانيه ولا أيرانيه مع احترامي للجنسيتين فلا فرق بين عربي وأعجمي إلا بالتقوى ،قبيلتها اللواتي يرجعون نسبهم الى لؤي بن الحارث بن سامة بن لؤي بن غالب بن فهر بن مالك بن النضر وهو قريش بن كنانة بن خزيمة بن مدركة بن الياس بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان.
    وكل حد إمين على نسبه.

    رد
  5. هزاب روح نام شكلك ماعندك شغل ولا مشغله وفاضي وماعندك سالفه .. اكبر ع عقل لا تكبر وعقلك يحمل للفضلات ولا تتدخل في شؤون الغير .. ولا تذكر اسم دوله ع لسانك لايكون لك اخر مره تنطق فيها من تكون خلك رزين ونثبر .. جهال اخر زمن لا بارك الله فيهم.

    رد
  6. لي سؤال لكل من نعق من أبناء الفرع بكلام مسيء لاعراض الناس في السلطنة ؛ ونعتهم بصفات لا تليق بهم ؛ هل تمعنتم في تعاليم الدين ؛ وهل تفقهتم في توجيهات الإسلام للمسلمين بالابتعاد عن اثارة الفتن والنعرات ؟ ثم ماذا تكسبون من وراء اثارة النعرات الطائفية يامن لاترون عيوبكم الكثيرة ؛ ولكنكم لا تنظرون إلا لعيوب الآخرين ؟ ثم لماذا تستغلون كل شيء يمس السلطنة ويبرزها في أي محفل ….؟ ماذا يضيركم نجاح العمانيين في أي مجال ؟ وبعد ذلك ماذا لو كانت ملكة الجمال هذه إماراتية ؟ هل سيرضيكم الهجوم عليها ؟ هل سيفرحكم التعرض لحسبها ونسبها ؟ لا أدري ما سر تحامل ” هزاب ” على عمان وشعبها ؛ والحديث عنهم بمثل هكذا … إلا إذا كان هو من الذباب الإليكتروني المكلفين بمحاربتنا وفق توجيهات حروب الجيل الرابع ؟! عمان ياهزاب اكبر منك ومن الذين يوجهونك … عمان ياسيد هزاب لاتريد الدخول في مهارترات مع الجهلة والموبقين …. وحيث إن شهر رمضان يقترب ؛ فاللهم لاتؤخذنا بما يفعل السفهاء من التائهين في الأرض !

    رد
  7. ما اقول غير كله شريش ماشي منه كله كذب كذب كذب , و بوه بوه سحبي سحبي
    اهم شي الأدب و الأخلاق ، ملكه جمال ترى البنت ما تفصخت مثل اللي واقفين جنبها ?✌?

    رد
  8. الجنس الثالث والمخافيات وبو ضربها الهوى هو أنت! وخبراتك في الانبطاح لكل من هب ودب وخاصة اليهود والفرس مشهود لها ! أما عاد الشهادات كثيرة جدا بكثر جنس الثالث عندكم ! لو تتذكر الحالة اللي كنت أنت وجماعتك عليها في التسعينيات والدشدايش الحمراء والخواتم وحفلات الأربعاء والخميس اللي تقيموها ! خخخخخ! يعني بنهربوا من تاريخكم كيف؟ استر على نفسك يا المخافية ! أو اعمل ترقيع لبتاعتك! خخخخ!

    رد
  9. هذاب والله انك قليل ادب وحاقد علي سلطنة عمان وأهلها ما اعرف لية بس ان شاء الله بتموت من غيظك والحقد ويحرق قلبك وحتشيط وتصير رماد .
    مع اني ماعمانية . بس قلة اديك هذي ماتعطيني باين كدة والله اعلم انك من النصابين البيجوا ينصبوا في عمان
    ومالقيت طريقة وطردوك منها مشان كدة حاقد صحيح يابيبي؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.