“شاهد” بذاءة الجمهور الإماراتي ضد لاعبي فريق “الريان” القطري في ملعب آل نهيان

1

شهدت مباراة نادي القطري ونظيره الإماراتي، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مجموعات ، حادثة صادمة كشفت عن أخلاق الجماهير الإماراتية التي تعرضت للاعبين القطريين بالسب والتطاول طيلة المباراة.

من جانبه طالب عمر العزاني مدير الكرة بنادي الريان القطري، الاتحاد الآسيوي بضرورة توقيع عقوبات قاسية على الوحدة الإماراتي وجماهيره بسبب السباب الذي وُجه للاعبي الفريق القطري.

وكان الوحدة فاز على الريان وتغلب عليه بنتيجة 4-3.

وأضاف “العزاني” في تصريحات على قناة الكأس القطرية رصدتها (وطن): “من أول دقيقة، جمهور الوحدة يهيننا ويوجه لنا السباب بالأم، لكل اللاعبين، وكذلك الجهاز الفني، لا أدري لماذا نحن في النهاية نلعب كرة قدم، أتمنى من الاتحاد الآسيوي أن يرد، ونحصل على حقوقنا”.

وحول نتيجة اللقاء قال: “فريقنا قدم شوطا أول رائع ولكن في الشوط الثاني حدث أخطاء تسببت في الهزيمة، سنعالج تلك الأخطاء في المباريات المقبلة ومازالت آمالنا في الصعود قائمة”.

وكان نادي الريان القطري افتتح التسجيل مبكرًا عبر سباستيان سوزا في الدقيقة 2 وأضاف جيلمين ريفاس الثاني في الدقيقة 6، قبل أن يقلص ليوناردو سوزا الفارق للوحدة الإماراتي أصحاب الملعب بهدف في الدقيقة 8، وعاد ريفاس لتسجيل الثالث للريان بالدقيقة 21.

ودخل الوحدة مباراة اليوم في المركز الثاني برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن اتحاد جدة المتصدر بـ7 نقاط، ولوكوموتيف الأوزبكي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيرًا الريان بثلاث نقاط.

قد يعجبك ايضا
  1. مراقب يقول

    عام التسامح …. أخلاق تربية زايد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.