إحداهما نُقلت إلى المستشفى.. كشف تفاصيل تعرّض أميركية وفيلبينية لهتك العرض داخل محلين تجارييْن بالكويت

0

تعرضت أميركية وفيلبينية، كل على حدة، لهتك عرض داخل محلين في منطقتي الأحمدي وحولي بالكويت، أحدهما متخصص في بيع المكملات الغذائية، والآخر للفاكهة والخضروات.

وذكر مصدر أمني أنّ إحداهما أسعفت إلى المستشفى لتعرضها لألم شديد في صدرها، وسُجلت قضيتان أحيلتا إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية، للبحث والتحري عن المتهمين.

وروى المصدر الأمني لصحيفة “الراي”، تفاصيل المشهد الأول، وقال إن أميركية تقدمت إلى أحد المخافر الكائنة في محافظة الأحمدي بشكوى ذكرت فيها أنها دخلت محلاً للمكملات الغذائية وكمال الأجسام يحتوي على جهاز لقياس الوزن والطول وكتلة الجسم، وأثناء وجودها فوجئت بأن شخصاً لا تعرفه، تبيّن لاحقاً أنه صديق للبائع، يقترب منها ويتحسس صدرها، فأطلقت صرخات استغاثة فرّ المتحرش على إثرها من المكان، وأدلت ببيانات المحل، وسُجلت قضية أحيلت إلى البحث والتحري، للوقوف على ملابساتها.

وعن المشهد الآخر، أفاد المصدر الأمني بأنه حصل في محل لبيع الخضروات والفاكهة كائن في إحدى مناطق محافظة حولي، حيث أفسد صاحب المحل بتصرفاته عملية بيع قامت بها فيلبينية، إذ فوجئت به يدنو منها حتى وضع يده على صدرها وضغط بقوة حتى أفلتت منه بأعجوبة، وطارت إلى المخفر مستنجدة برجال الأمن، وطلبت تسجيل قضية أدلت فيها ببيانات المكان، وأوصاف الجاني، وجار البحث عنه.

وطبقاً للمصدر الأمني، فإن المجني عليها شكت لعناصر الأمن عن الألم الشديد الذي أصابها، جراء ما أقدم عليه المتهم، وتم نقلها إلى المستشفى ووضعها تحت الملاحظة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.