شاهد| ماذا فعلت كتلة ثلجية في سماء لبنان بطائرة كويتية .. وما مصير الركاب؟؟

0

تعرضت طائرة من طراز “إيرباص A320” تابعة للخطوط الجوية الكويتية اليوم، لارتطام مفاجئ من كتلة ثلجية، وصفتها الشركة بالعابرة.

وأفادت الشركة أن الطائرة هبطت طبيعيًا وبسلام في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، لإصلاح الطائرة من قبل الفرق الفنية التابعة للخطوط الجوية الكويتية.

 وأضافت: “متوقع عودة الطائرة من بيروت إلى الكويت الساعة السابعة مساءً، وتم نقل جميع الركاب إلى الفندق للاستراحة، وتقديم كافة أشكال الرعاية اللازمة”.

ولاحقا أصدرت الكويتية بيانا قالت فيه :” إلحاقا ً إلى البيان السابق و الخاص بالرحلة رقم KU501 المتجهة إلى بيروت، تود الخطوط الجوية الكويتية أن تعلن لركابها الكرام أنه نظرا ً لأعمال الصيانة المكثفة للطائرة فقد تم إعادة جدولة الرحلة رقم KU502 المغادرة من مطار رفيق الحريري في بيروت و المتجهة بإذن الله إلى الكويت حيث سيكون موعد الإقلاع الجديد اليوم الأحد الموافق 21/4/2019 في تمام الساعة 21:45 مساء ً بتوقيت بيروت، على أن يكون موعد وصولها إلى مطار الكويت الدولي مبنى الركاب رقم (4) في الساعة 00:50 فجر غدٍ الأثنين حسب التوقيت المحلي لدولة الكويت” . 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More