الرئيسية » الهدهد » تفاصيل جديدة في قضية الاعلامي “علي الظفيري” وقصة محاكمته السرية.. هذا ما كشفه مقربون منه

تفاصيل جديدة في قضية الاعلامي “علي الظفيري” وقصة محاكمته السرية.. هذا ما كشفه مقربون منه

وطن- أثار تضارب الأنباء حول، محاكمة الاعلامي السعودي والمذيع السابق بقناة “الجزيرة” القطرية، علي الظفيري، جدلاً واسعاً في الشارع السعودي، الامر الذي دفع مقربين منه إلى نفي تلك الأنباء بعد الحديث عن محاكمة سرية جرت له.

وقال الكاتب السعودي محمد الوشيحي، في تغريدة رصدتها “وطن”، إن الأخبار التي تتحدث عن القبض على الزميل علي الظفيري غير صحيحة.

وكان ناشطون سعوديون، قد تداولوا أنباء تحدثت عن الحكم على “الظفيري” خلال محاكمة سرية في سجن “عليشة” التابع للمباحث، بالسجن 5 سنوات، ومنع من السفر عشر سنوات، في اتهامه بما يسمى “التخابر مع قطر”.

شاهد أحدث ظهور لمذيع الجزيرة السابق علي الظفيري بعد سنوات من إختفائه وغيابه

كما أشارت الأنباء الى أنه تمت مصادرة أموال “الظفيري” بالإضافة أخذ التعهد على عائلته بعدم الخوض في موضوعه لأي جهة إعلامية وتم تهديدهم بان اجهزتهم تحت المراقبة.

ولكن حسابات شهيرة وشخصيات إعلامية اكدت عكس ذلك بحسب ما رصدت “وطن” من تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وقال حساب “كويتي عتيج”، ” للتو انتهيت من الاتصال بالاعلامي علي الظفيري وهو الان بمنزله، وكل ما يتم تداوله من اخبار عن الظفيري في مواقع التواصل غير صحيح”.

وقال الكاتب الكويتي سعود العصفور، إن الزميل الإعلامي #علي_الظفيري بخير ولا صحة للإشاعات التي يتداولها البعض حول محاكمته أو اعتقاله.

وكان “الظفيري” واستجابة لضغوط مورست عليه، قد أعلن استقالته من قناة الجزيرة القطرية، بعد أسبوعين تقريبا من قطع المملكة ودول أخرى للعلاقات مع قطر وفرض الحصار عليها.

وقال في تدوينة له عبر حسابه بموقع “تويتر” حينها:” طاعةً لله وولاة الأمر حفظهم الله وانحيازاً للوطن والتزاماً بسياساته وقوانينه أستقيل من قناة الجزيرة متمنيا التوفيق لكل أهلي وزملائي هناك”.

ولاحقاً وبعد عودته الى المملكة، تفاجأ ناشطون موقع “تويتر” باختفاء حساب علي الظفيري من على الموقع.

“شاهد” في أول ظهورٍ له منذ تركه “الجزيرة” والعودة للسعودية .. علي الظفيري في الكويت

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تفاصيل جديدة في قضية الاعلامي “علي الظفيري” وقصة محاكمته السرية.. هذا ما كشفه مقربون منه”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.