عبد الرحمن الراشد “صهيوني أكثر من الصهاينة أنفسهم”: فرح بموعد إعلان “صفقة القرن” بتغريدة مستفزة

2

أثار الاعلامي السعودي، ، الكاتب في صحيفة “الشرق الاوسط” ، جدلاً واسعاً، في تغريدة أطلقها فرحاً بإعلان جاريد كوشنير عن نيته عرض “” بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.

وقال الراشد في تغريدته التي رصدتها “وطن”، (العيد عيدين)، معلقاً على خبر عاجل نشرته “سكاي نيوز” عربية تحت عنوان (كوشنير: سيتم الكشف عن مقترح السلام في الشرق الأوسط بعد شهر رمضان).

ورد جمال ريان الاعلامي الفلسطيني في قناة الجزيرة، على تغريدة الراشد، قائلاً ” هذه التغريدة  تدخل في باب كيف تكون صهيونيا اكثر من الصهاينة “.!

كما علق الاعلامي الفلسطيني على تغريدة الراشد قائلاً :” الراشد مقرب من #محمد_بن_سلمان ويتولى تحريرياً إدارة قناة العبرية فان نطق فانه ينطق باسم صهيونية المزرعة #السعودية السلمانية في نسختها الجديدة أو بالأحرى في نسختها العلنية بعد ان كانت في السر تدار من الإستخبارات الأمريكية”.

وأضاف :” ويأتيك عرص يقول لا تتدخل في #السعودية_العظمى “.!

وكانت وكالة “رويترز” العالمية، نقلت عن مصدر وصفته بالمطلع، قوله إن مستشار الرئيس الأمريكي وصهره جاريد كوشنير أكد أن الكشف عن “صفقة القرن” حول التسوية في الشرق الأوسط سيتم بعد انتهاء شهر رمضان.

وحسب المصدر، فإن الإعلان عن “الصفقة” سيحدث بعد تشكيل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حكومة جديدة في إسرائيل وانتهاء شهر رمضان مطلع يونيو المقبل.

ونقل المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، عن كوشنير قوله: “سيتعين علينا النظر في حلول وسط معقولة من شأنها أن تجعل السلام قابلا للتحقيق”.

قد يعجبك ايضا
  1. mutaz يقول

    عبد الشيطان اللوطي

  2. ابوعمر يقول

    هؤلاء الكلاب الأعراب في السعودية والامارات لايتوانون في الاسترزاق من مؤخراتهم على غرار العاهرات أكرمكم الله…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.