إسرائيل تبارك لـ” محمد بن زايد” وجوده إلى جانب نتنياهو في قائمة “تايم”

5

باركت ، وجود ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد، ضمن قائمة صحيفة “تايم” الأمريكية، للشخصيات “100” الاكثر تأثيراً بالعالم، إلى جانب رئيس الوزراء الاسرائيلي .

و شملت قائمة “تايم” لأكثر 100 شخصية مؤثرة بالعالم ، مع نتنياهو، والتي شملت أيضا العديد من الشخصيات حول العالم.

ونشرت صفحة “إسرائيل في الخليج” وهي صفحة إسرائيلية رسمية تعود لوزارة الخارجية الإسرائيلية، في تغريدة لها على صفحتها الرسمية على “تويتر”، جاء فيها أن القائمة الدولية جمعت بين نتنياهو ومحمد بن زايد، وباركت لولي عهد أبوظبي على اختياره في هذه القائمة، والتي تضم أكثر مائة شخصية مؤثرة بالعالم.

يأتي الاحتفاء الإسرائيلي حصرا بوجود محمد بن زايد في القائمة التي تضم 100 شخصية، بالتزامن مع الكشف عن مشاركة سلاح الجو في الإمارات في مناورات عسكرية في اليونان جنبا إلى جنب مع إسرائيل، إذ كانت الإمارات الدولة العربية الوحيدة التي شاركت في هذه المناورات التي أكد مشاركون دوليون فيها أنهم مستعدون للدفاع عن إسرائيل في أي حرب حقيقية.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    يا موقع وطن احذفوا الخبر سريعا ! يا للحزن والخيبة والإحباط في مسقط وعمان! بن علوي سيخر صريعا ! والحاكم المريض سيدخل في غيبوبة ! بعد كل التضحيات والتنازلات والهرولة والانبطاح ! محمد بن زايد سدحهم ! ونال الشرف ! لا الرقص ولا احاديث المسامرة ولا التنازلات ولا تصريحات بن علوي الانبطاحية الخيانية فادت! ماذا بفي لمسقط وعمان؟ صراحة لطمة قوية لمسقط وعمان ! البكائيات منتشرة والحزن يسود البلاد بأكملها ! لا بأس حاول مرة أخرى! مزبلة التاريخ في انتظار جميع الخونة العرب !

    1. عماني وافتخر يقول

      ههههههههههههههههه،،،، عيال قابوس ما يهزهم الكلام الفاضي وطول عمرنا رافعين روسنا فوق والله يطول عمر صاحب الجلاله ويجعله ذخر لبلادنا ولبلدان المسلمين أجمعين ووزير الخارجيه يوسف بن علوي لما اتكلم لأنكم غير مثقفين ما قدرتوا تفهمون الكلام صح ربي اجعل هذا البلد امنآ ومن فيه وحاكمنا اللهم امين

  2. بنت السلطنه يقول

    هههههههههه.
    ليش يحذفوه إبناء العم يهنو بعض. شكله بن علوي يحتاج إلى سنوات لينال التهنئة مثل حبيبك.

  3. أمير الخليج يقول

    هزاب يا أعوان الصهاينه طلعت حقيقتكم قبحكم الله با أعوان الصهاينه ربي يجعل كيدكم في نحوركم وأن يجعل تدبيركم في تدميركم

  4. هزاب يقول

    خخخخ! زعلوا حثالات الأمن العماني! ليش يعني سيدكم الصهيوني ما كان عندكم ؟ كاتس ما رقصتم له! من عبودية العميل العماني يريد يكذب على العالم بأن كلام التافه بن علوي له معاني خفية والعالم كله ما فاهم إلا المسقطيينالعمانيين! أيها الخونة إذا كان الصهاينة والاماراتيين أبناء عم فأنتم والصهاينة أشقاء ! والشاهد على ذلك مؤخراتكم التي رقصتم بها لهم ! أيها الحثالات كلامكم لن يغير من الواقع شيئا أنتم خدم وعبيد الهرولة والانبطاح والتطبيع والصهاينة أسيادكم ! إلى مزبلة التاريخ!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.