“شاهد” ظهور جديد للأمير عبدالعزيز بن فهد.. عامل مصري طلب منه المساعدة وهكذا رد عليه

2

تداول ناشطون بموقع التواصل “تويتر” مقطعا مصورا للأمير السعودي عبدالعزيز بن فهد في أحدث ظهور له، حيث كان في زيارة خاصة لمزرعته بالعاذرية.

وأظهر المقطع المتداول على نطاق واسع الأمير السعودي وهو يتفقد مزرعته في في أعقاب الأمطار التي شهدتها مدينة .

واستقبل عبدالعزيز بن فهد عددًا من العاملين بالمزرعة بعد انتهائه من الصلاة، قبل أن يتقدم إليه مؤذن المسجد، موصيًا إياه: “احرص على المسجد، ترى البركة كلها في هذا المسجد”.

كما تحدث إلى العاملين بمزرعته في أجواء غلب عليها الحميمية، وسألهم عن احتياجاتهم.

وحين تحدث إليه أحد العمال وهو مصري الجنسية، سأله: هل أنتم راضون؟”، أجابه: “الحمد لله راضيين”، وطلب منه مساعدة له وزميله الذي يعمل معه في المزرعة منذ والده الملك الراحل، فأمر بـ 10 آلاف ريال لكل منهما.

وطلب نجل الملك الراحل من العاملين بالمزرعة ألا يردوا أحدًا يقصدها، قائلاً لهم: “لا تردون أحدًا من الناس خاصة الذين يطلبون لبن الإبل للعلاج”.

يشار إلى أن الأسابيع الماضية، شهدت ظهورا متكررا للأمير عبد العزيز بن فهد، بعد تردد أنباء عن رفع محمد بن سلمان، الإقامة الجبرية عنه.

قد يعجبك ايضا
  1. رمضان السويحلى يقول

    ياريت القذر ين الاخرين كيف هذا الرجل لا نعلم صحة الخبر لكن اذا كان صحيحا فبارك الله فيه وبارك الله له فى رزقه والده كان صاحب اخلاق ودين

  2. جاسم يقول

    النهاب الوهاب اسرق وتصدق لابوكم يالصوص لكم يوم بحول الله قريب .ابوه قبله مات الله لايرحمه حيا وميتا نهب البلد كلها ومات والبلد مديونه في كرش هالورع .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.