مستشار ابن زايد مهددا الرئيس التركي: “صبرنا نفد” وعليك تحمل ما هو قادم

7

جدد الأكاديمي الإماراتي الدكتور عبدالخالق عبدالله، مستشار ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، هجومه على ورئيسها رجب طيب ، في تعليقه على تقرير لوكالة “الأناضول” استنكرت فيه الهجوم الشرس من قبل الإعلام السعودي على ومحاولة تشويه صورتها وشيطنتها عبر الافتراءات والأكاذيب.

ونشر “عبدالله” تقرير الأناضول في تغريدة على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) وعلق بقوله:” الاعلام السعودي لا يعادي تركيا فلها قدرها وتقديرها لكنه يرد بمسؤولية وطنية على تطاول أردوغان على وانكشاف عدائه الدفين  لرموزها.”

وتابع مهددا الرئيس التركي:” لقد نفذ الصبر وعلى أردوغان وحزبه تحمل ما سيأتي في قادم الايام.”

وكان تقرير وكالة “الأناضول” التحليلي والذي جاء تحت عنوان “معاداة الأتراك  مرض مزمن في الإعلام السعودي”، قد سلط الضوء على تسريع وسائل الإعلام السعودية من وتيرة معاداته لتركيا في الآونة الأخيرة، والذي بات معلوما لدى الكثيرين، حيث زادت لغة المملكة العدائية، واتهاماتها وافتراءاتها تجاه أنقرة.

يأتي هذا خصوصا بحسب التقرير، بعد وقوف تركيا إلى جانب في مواجهة دول الخليج العربي التي فرضت حصارا على الدوحة، بزعامة السعودية والإمارات، فضلا عن موقفها الأخلاقي من قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

وفي هذا الإطار، يمكن اعتبار تعدي وسائل الإعلام السعودية بأنه وصل لدرجة تجاوزت تحريف الحقائق التاريخية، من خلال وصفها الإمبراطورية العثمانية بـ”دولة داعش الأولى”، وهو ما شكّل القطرة التي أفاضت الكأس.

كما حملت هذه الوسائل لواء استهداف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، مؤخرا، بعد موقفه الأخير من الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا، في مارس الماضي، وراح ضحيته أكثر من 50 مسلما.

وأدت زيارة وفد تركي رفيع المستوى إلى نيوزيلندا عقب الهجوم، إلى موجة انزعاج أخرى لدى وسائل الإعلام السعودية، في الوقت الذي أظهر فيه رؤساء الدول ووسائل الإعلام الغربية ردود فعل بسيطة تجاه المجزرة، ومع الأسف فإن ردود فعل زعماء الدول الإسلامية لم ترقَ إلى المستوى المرجو.

الغريب في الأمر، أن الإعلام السعودي توجه لتلفيق بعض الاحتمالات التي دفعت تركيا للتضامن مع ضحايا المجزرة.

قد يعجبك ايضا
  1. هنداوي ابو حبش يقول

    انت يا ابو تقعيرة انت وفارس العرب وال نهيان من ايام خربوش الاول بتاعكم لا تصلحوا مسمار في حذاء اردوغان…روح نام كويس واتغطى لان حزب الله عاقد العزم على محاكمتكم كلكم روحوا اتخبوا في كرخانة اشرف الكم.

  2. ههههههه يقول

    ههههههههههه
    بصراحة تغريدات هذا الرجل تضحكني جدا
    تغريداته عبارة عن نكات للضحك هو وضاحي خلفان
    يصلحان لأن يكونا مهرجين

  3. بنت السلطنه يقول

    ماذا تخبئ لأردغان يا أخ العرب؟!!!!
    هههههههههه

  4. Moh يقول

    لقد تماديتم في حرب كل فضيلة ومساندة كل فجور وقتل ورذيلة!!!

  5. ابو ناصر يقول

    هذي مشكلة حراس البارات والخمارات والشواذ وبنات الليل اذا تعركو شغلهم واتجهو للتغريد والكتابه .

  6. Moh يقول

    هذا النظام سيحارب كل أمل وكل طهر وكل فضيلة وكل ارادة للتحرر فقط لأنه ولغ في دماء الابرياء وذهب إلى أقصي درجة في الحرب على مقدرات الشعوب وحريتها ولم يترك له صديق فقط يتعلق بأنظمة جاء بها مصاصي الدماء كوكلاء لهم في المنطقة تساندهم مرتزقة يعملون لحمايتهم من غضبة الشعوب ولكن لن يفلحوا ان شاء الله

  7. ابوعمر يقول

    اردوغان ومن وراءه الشعبين التركي والعربي المسلم سيحرقونكم ببولهم الذي سيكون وبالا عليكم مثل الحمم البركانية يا كلب السوء ..يا مسن المسنين…أردوغان سيتبول في مؤخراتكم ويتخذها بيوت الخلاء ومواسير نقل بوله أيها الكلاب الحقيرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.