مجدداً.. الإماراتي حمد المزروعي يتمادى في الإهانة والإساءة للحارس العُماني علي الحبسي

9

عادَ المغرد الإماراتي سيء الصيت ، المقرب من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، للإساءة لحارس نادي السعودي والمنتخب العماني ، بعد تأهل السعودي، لنهائي كأس زايد للأندية الأبطال، بعد الفوز على مواطنه الأهلي، بنتيجة 3 ـ 2 بركلات الترجيح، في إياب نصف النهائي، اليوم الإثنين.

وعلى الرّغم من عدم مشاركة “الحبسي” في المباراة، إلا أنّ “المزروعي” تعمّد الإساءة له، وقال إنه “لا يسوى قفاز عبدالله المعيوف”، الذي لعب مكان “الحبسي” في حراسة مرمى الهلال في المباراة.

وفاز الأهلي، بهدف نظيف في الوقت الأصلي للمباراة، وهي ذات النتيجة التي انتهت بها مباراة الذهاب لصالح الهلال.

ومن المنتظر أن يواجه الهلال، نظيره النجم الساحلي، يوم الخميس المقبل، في مدينة العين الإماراتية بالمباراة النهائية لكأس زايد.

وسجل التشيلي باولو دياز هدف الأهلي الوحيد، في الدقيقة 18.

وفي ركلات الترجيح تألق الحارس الهلالي عبدالله المعيوف، كثيرا فتصدى لـ 3 ركلات، بينما تصدى العويس حارس الأهلي لركلة واحدة.

سيناريو ركلات الترجيح جاء كالآتي:

الهلال: سجل محمد البريك وجوميز والعابد وأضاع إدواردو والشلهوب.

الأهلي: سجل عمر السومة وستانسيو وأضاع دياز والمقهوي ومهند عسيري.

جديرٌ بالذّكر أنّ “المزروعي”، هاجم “الحبسي”، بعد خسارة الهلال أمام نادي النصر في ديربي العاصمة حيث اتهم “الحبسي” بأنه سبب الهزيمة وسخر منه بأسلوب غير لائق قوبل بانتقاد كبير من النشطاء.

وكان النصر حسم مباراة ديربي العاصمة السعودية الرياض لصالحه، بالفوز على ضيفه الهلال بثلاثة أهداف لهدفين في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

ووصف “المزروعي” الحارس العُماني بـ”المهرج” واتهمه بأنه سبب الخسارة.

ودون في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”ما ضيع المباراة غير الحبسي حرام في الهلال يكون هذا الحارس”.

وأضاف مهاجما “الحبسي” في تغريدة أخرى:” نادي الهلال يستحق افضل من المهرج الحبسي اتمنى من الإدارة عدم اشراكه والمعيوف افضل من الحبسي”.


قد يعجبك ايضا
  1. عم خالد يقول

    الكلب ينبح والقافلة تسير

  2. الصقر يقول

    وأنا اقول أنه حذاء علي الحبسي أشرف منك ومن تاريخك

  3. وطن يقول

    تربية لها دور في تهذيب خلق البشر وهذا لا حتى الحيوانات ما تتنزل يكون من جنسها

  4. هزاب يقول

    قال المزروعي ولا غيره ! المعيوف أفضل من الحبسي مرات ومرات الحبسي كثير الأخطاء كبير السن قليل اللياقة ضعيف الحركة ولو كان فعلا في مستواه لما جاء للدوري السعودي وأية دوري عربي لبقي في أوروبا ولو لعب في الدرجة الثالثة والرابعة! ومن تاريخ الحبسي في أوربا ظل احتياطيا في بولتون وفي ريدنج ولعب لفترة قصيرة جدا ! ماذا تريدون أيها العمانيون ؟ كذب ومجاملات ؟ لا فائدة منها اسأل أية محلل رياضي الحبسي حارس منتهي حتى في المنتخب العماني يتحاشون استدعائه ! وبالعقل هل يمكن مقارنة المعيوف الذي لعب في كأس العالم وصد 3 ضربات جزاء في مباراة الأهلي الأخيرة وحارس آخر أكبر انجازته هو ارتكابه أخطاء ساذجة وهزيمة الهلال وتقديم هدايا للخصوم ! لدرجة أنه اللاعب رقم 12 لخصوم الهلال ! خخخخخخ!

  5. ابن السلطنه يقول

    هههههه قال لعب في كأس العالم.. زين ما قلنا شي صح لعب واستوى مشخل تعرفه المشخل مبونك هزابوه.. الحبسي يضل الحارس الأمين ومستواه الفني والأخلاقي فوق وروحي هري نتيه والمزروعي مالش

  6. مجمد علي يقول

    هههههههه. ياحليل العمانيين ، أي واحد يتكلم عن عماني ياويله ، تجيه ردود قويه.

  7. هزاب يقول

    في كل الدنيا هذه لا يوجد مدرب يشرك لا عب لمستواه الأخلاقي!! خخخخخ! حتى في مسقط وعمان بلد المثالية الزائفة ! وإذا كان عن أهداف دخلت مرمى العويس فمنتخب روسيا البلد المضيف وصل إلى دور الثمانية وفي طريقة أطاح بإسبانيا وللعلم حارس مرمى اسبانيا العملاق كاسياس دخل مرماه 5 أهداف من هولندا في مونديال 2014م في البرازبل ولم نسمع بأن هذه المباراة ألغت تاريخ كاسياس! بينما العويس حارس شاب ومجتهد ولا يمكن مقارنته بكاسياس فما العجب أن يسجل أهداف عليه! الحبسي أسطورة وهمية من نتاج خيالكم والحرمان الذي عشتوه والمركز الأخير الذي ظل محجوزا لكم في كأس الخليج وهي بطولة ضعيفة جدا ! لم تفوزوا بها إلى في آخر 10 سنوات كدليل على تردي حالكم الكروي ومن اول مشاركاتكم في كأس آسيا يتم ازاحتكم وتعودون خاسرين لتتفاخرون بأمجاد غيركم! الحبسي لم يكن جيدا لا في عمان ولا في السويد رغم الفرصة الكبيرة التي حصل عليها ولعب أساسيا ولا في بريطاينا التي نال شرف الجلوس في الاحتياط وتهكم الحراس الأساسيين عليه! المشغل هو حارسكم وتذكر ماذا فعل فيه التايلانديون في كأس آسيا 2007م 3-صفر وفي تصفيات مونديال 2014م 3-صفر أخرى بالمستريح ! تايلاند عملت منكم مشخل ووكالة من غير بواب ومهزلة ومسخرة! خخخخخخخ! لو تأهلتم لكأس العالم وسجل 12 هدفا في مرمى الحبسي لكان ذلك تحسبوه ضمن انجازاتكم الكروية ! ورقصتم سنة كاملة!

  8. السيف السريع يقول

    انبح ياكلب الدراهم😂😂😂

  9. هزاب يقول

    انعق وانعب يا بوم وغراب الأمن المخترق! خخخخخخخ!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.