الرئيسية » الهدهد » حمد المزروعي يرحب بالسياح الإسرائيليين ويشجعهم على زيارة الإمارات

حمد المزروعي يرحب بالسياح الإسرائيليين ويشجعهم على زيارة الإمارات

وطن- أعاد المغرد الإماراتي المثير للجدل حمد المزروعي، المقرب من ولي عهد أبوظبي، نشر تغريدة على حسابه الشخصي لحساب “إسرائيل في الخليج”، حوت فيديو لإسرائيلية تتغنى بأبوظبي وتتمنى زيارتها.

واعتبر ناشطون أن إعادة نشر “ببغاء” ابن زايد حمد المزروعي لمثل هذه التغريدة،  يعد ترحيبا صريحا بالصهاينة في الإمارات وتشجيع لهم على طلب السياحة بها والسفر إليها.

“شالوم من الامارات لشعب إسرائيل الشقيق”.. “شاهد” ماذا فعل هذا الاماراتي “الذليل” لإثبات ولائه لعيال زايد!

وشن العديد من النشطاء هجوما عنيفا على “المزروعي” الذي وصفوه بـ”المتصهين”، مؤكدين أن الإمارات كان لها الدور الأبرز في دعم الاحتلال ومخططاته ضد الفلسطينيين خاصة فيما يعرف باسم “صفقة القرن” التي لعب فيها ابن زايد دورا بارزا بحسب تقارير إخبارية عدة نشرت تسريبات عن كواليس هذه الصفقة.

وقبل سبعة أشهر من الآن، كشفت صحيفة “نيويورك تايمز” عن استخدام الإمارات برامج تجسس إسرائيلية تنتجها شركة “أن.أس.أو” لاختراق هواتف سياسيين بارزين، منهم أمير قطر.

“الساقط” حمد المزروعي يتمنى أن يرى علم الامارات يرفرف فوق تل أبيب وكذلك علم إسرائيل يعلو قمم أبوظبي

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “حمد المزروعي يرحب بالسياح الإسرائيليين ويشجعهم على زيارة الإمارات”

  1. على طريقة التافه والسخيف بن علوي عميل الصهاينة! خخخخخخ! من شابه المرتزق الحالي والشيوعي السابق فلا حرج عليه ! ما هو الاماراتي هذا أكثر مالا ومكانة من الخائن الحقير العماني جرذ السراديب ومتسلل فاشل إلى مقر أسياده! الذي يدعوا إلى طمأنة أسياده وتبديد مخاوفهم نحو المستقبل ! يعني هذا الاماراتي متصهين! طيب والعبيد والخدم اللي لهم سنوات وسنوات سرا وحاليا علنا يقبلون أحذية وجزم نتنياهو وكاتس ويرقص رجالهم قبل نسائهم ويهزون مؤخراتهم لأسيادهم الصهاينة ماذا يكونون؟ أول من هرول وانبطح وطبع وتنازل هي طغمة الشر في نظام مسق وعمان الذين قريبا سيلقون مصيرهم المحتوم على يد شعبهم الفقير المعدم المعوز بسبب مغامرات النظام مع الصهاينة والفرس والبريطانيين!

    رد
  2. هههههههههههههه
    ليش يا وطن زعلتوا صاحب التعليق رقم (1)
    إلا تعرفون بأن المزروعي صديقه؟!!!!
    طيب هو يقولكم ان صديقه المزروعي عنده فلوس أكثر من بن علوي ومن حقه يستقبل الصهاينه!!!!!!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.