كويتية اختطفها صديقها واحتجزها .. وهذا ما فعله بها قبل محاصرة الأمن له وضبطه!!

0

تعرّضت كويتية للإختطاف على يدِ صديقها، صديقها واحتجزها في جاخور في منطقة كبد بمحافظة لمدة ساعة أصابها خلالها بجروح وكدمات.

وفي التفاصيل، فإن مواطنة تبلغ من العمر 32 عاماً لاذت برجال أمن مخفر منطقة كبد، وأبلغت بأن شقيقتها التي تبلغ من العمر 30 عاماً مخطوفة ومحتجزة في جاخور في منطقة كبد من قبل مواطن تعرفه قام بخطفها بالحيلة ورفض خروجها من المكان، وأدلت ببيانات الخاطف ومكان تواجده مع المجني عليها.

وتم تشكيل قوة أمنية توجهت على الفور إلى المكان، وعند وصولهم إلى الجاخور المستهدف طرقوا بابه ففتح لهم شخص، بالاستفسار منه عن هويته اتضح أنه المشكو في حقه، وبسؤاله عن المخطوفة ذكر أنها كانت موجودة لديه بإرادتها ثم خرجت، وبعدها أغلق الباب في وجوه الأمنيين، ما حدا بهم إلى محاصرة المكان، وطلب إسناد ومفاوضته لمدة قاربت الساعة، لتسليم شقيقة الشاكية.

وأفاد مصدر أمني لصحيفة “الراي” بأنه في نهاية المطاف استسلم المتهم لعناصر الأمن، واستجاب لطلبهم بتسليم المجني عليها، حيث بدت في حال يرثى لها وبانت على جسدها جروح وكدمات يرجح أنها نتيجة مقاومة أو تعرض للضرب.

وأضاف فيما تم استدعاء عناصر الطوارئ الطبية لعلاج المصابة في موقع الحادث، قام الأمنيون بضبط الخاطف وإحالته إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.