كاتب سعودي: اقتصاد تركيا يعاني أزمة حادة و”أردوغان سيذهب للجحيم غير مأسوف عليه”

3

استمرارا لمسلسل الهجوم على وشيطنتها من قبل الإعلام السعودي وأذرع ولي العهد الإعلامية، خرج الكاتب والصحافي السعودي المقرب من الديوان يهاجم تركيا ويزعم أن اقتصادها يعاني أزمة حادة.

وهاجم “ديباجي” في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) مستشار ياسين أقطاي بقوله:” ياسين أقطاي يغازل الدول العربية ويدعوهم للاستثمار في تركيا لأن الاقتصاد التركي يعاني أزمة حادة.

وتابع: ياسين أقطاي هو نفسه الذي ناصب العداء للسعودية ومصر والإمارات ومعظم الدول العربية واليوم يتحدث عن فضل العرب، ونقول له من يعادي السعودية يذهب إلى الجحيم غير مأسوف عليه.

ومما يؤكد أنها حملة ممنهجة منظمة ضد تركيا ورئيسها من قبل السعودية والإمارات، لموقف أنقرة من قضية خاشقجي وحصار ، خرج خالد الزعتر، المحلل السياسي السعودي، هو الآخر ليزعم أن السياحة التركية تعانى بشكل كبير خلال الفترة الحالية، وهو ما يعد ضربة كبرى للاقتصاد التركى الذى يعتمد بشكل كبير على السياحة.

وقال الزعتر، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، إن السياحة تشكل أحد أهم أعمدة الاقتصاد التركي وتراجع السياحة في تركيا ، لاشك أنه يشكل ضربة قاصمة للاقتصاد التركي الذي يعيش أزمة متصاعدة.

وتنشط وسائل الإعلام السعودية والإماراتية مؤخرا، في مهاجمة خصوم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وعلى رأسهم قطر وتركيا عقب الأزمة الخليجية وكذلك اغتيال الكاتب السعودي جمال خاشقجي في سفارة بلاده بإسطنبول.

وتسخر الرياض وأبوظبي مليارات الدولارات للإنفاق ببذخ على أذرعهما الإعلامية وأقلامهما المأجورة، لشيطنة خصوم الأمير الطائش عبر حزم من الأكاذيب والافتراءات فضلا عن استخدام برامج التجسس والاختراق.

قد يعجبك ايضا
  1. القيد يقول

    دوام الحال من المحال والجميع يوماً ما سيذهب والبقاء لله وحده عزوجل

    لكن لدى يقين ان الذى سيذهب للجحيم انت واسيادك خونة الحرمين الشريفين وحتماً تاريخكم لن يكون مأسوف عليه

  2. ابوعمر يقول

    بل أنتم من ستذهبون الى للجحيم والى القعر….يا مقاعر…يا قذارات القذارة..ياسفهاء الأسفاه ان جاز التعبير

  3. تلسكوب يقول

    لايمكن ان يتكلم او يكتب هذا الشخص كلمة واحدة بدون إذن مسبق من بني سعود. لماذا؟ واضح لانه مملوك لبني سعود ولهذا يجب بالاناخذ كلامة بجدية مادام هو ليس حرا.
    فهو اداة يستعملها الأسرة المالكة التي غيرت إسم ارض الحجاز ونجد الي إسم عائلة السعودية، وإسم شعب كامل الي السعوديين. من عادات العائلة خلق الأعداء ونشر الفتن والقلاقل بين الأمة ، فهي اي بني سعود يقتلون ويشزردون ويجوعون اهل اليمن يوميا منذ خمسة سنوات اواكثر. فهي عائلة سادية مجرمة تهوي اراقة اراقة الدماء بدون سبب . فلهذا علينا ان ننظر من واراء هذا الظل وليس هذا السجين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.