الرئيسية » الهدهد » رد فعل مذيع قناة ليبية ممولة إماراتيا صُدم على الهواء مباشرة بمداخلة من متصل في طرابلس

رد فعل مذيع قناة ليبية ممولة إماراتيا صُدم على الهواء مباشرة بمداخلة من متصل في طرابلس

وطن- انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا، لمذيع بقناة ليبية تابعة للجنرال الليبي المتمرد خليفة حفتر وهو يهدد أحد المتصلين بالقتل ويتوعده بعدما هاجم حفتر الممول إماراتيا على الهواء.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع مذيع قناة “الحدث” الليبية الممولة إماراتيا، وقد صُدم واحمر وجهه من هجوم أحد المتصلين من طرابلس على حفتر وقواته في مفاجأة على الهواء لم يكن ينتظرها المذيع الموالي لحفتر.

بدوره هاجمه المذيع بعنف وقطع عليه الاتصال، وتوعده بالقتل قائلا:”وانت اولا هتاكل كف ويطلعوك من حوشك يطلعوك من بيتك.. كف على وجهك النتن.. سكروا عليه”

فضيحة ما بعدها فضيحة لقناة “العربية الحدث” بسبب فيديو قصف قاعدة الوطية!

وكانت قوات عملية بركان الغضب التابعة لحكومة الوفاق الوطني قد أعلنت أمس أنها أجبرت قوات حفتر على التراجع من نقاط ومواقع عدة في محوري وادي الربيع وعين زارة جنوبي طرابلس.

ووفق المصدر نفسه، فإن قوات الوفاق أحرزت تقدما في محور العزيزية، في حين قال شهود عيان بالمنطقة إن المواجهات لا تزال مستمرة حتى الآن.

وخرجت أول أمس الجمعة مظاهرات في طرابلس ومصراتة غربي ليبيا تنديدا بما وصف بالعدوان الذي تشنه قوات حفتر على العاصمة طرابلس.

وشجب المتظاهرون دور الإمارات والسعودية المساند لهجوم حفتر على طرابلس على حد قولهم، كما دعوا إلى طرد البعثة الدولية في ليبيا، واتهموها بالعجز عن إيقاف الصراع المسلح الذي تشهده مناطق جنوب طرابلس.

شاهد فضيحة قناة “الحدث” السعودية.. ما علاقة جنرال الإمارات خليفة حفتر؟

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “رد فعل مذيع قناة ليبية ممولة إماراتيا صُدم على الهواء مباشرة بمداخلة من متصل في طرابلس”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.