الرئيسية » الهدهد » لينا الهذلول تكشف تفاصيل صادمة عن تعذيب أختها بشكل وحشي على أيدي رجال أمن الدولة

لينا الهذلول تكشف تفاصيل صادمة عن تعذيب أختها بشكل وحشي على أيدي رجال أمن الدولة

وطن- كشفت لينا الهذلول، شقيقة الناشطة السعودية المعتقلة لجين الهذلول، في كلمة ألقتها لينا في بمؤتمر “نساء من العالم” تفاصيل جديدة صادمة عن ما وصفته بالتعذيب الوحشي الذي تعرضت له أختها في السجن على أيدي رجال أمن الدولة.

وتحدثت “لينا” للمرة الأولى منذ اعتقال شقيقتها قبل نحو 11 شهرا، عن مظلومية شقيقتها المعتقلة لجين الهذلول وما تعرضت له من تعذيب وحشي على أيدي رجال أمن الدولة.

ودعت الجميع إلى رفع الصوت عاليا والنضال بالكلمة لأجل لجين وجميع الناشطات السعوديات المعتقلات، بالقول: “صمتنا لن ينقذهنّ”!

وقالت لينا الهذلول: “أنا لست ناشطة، وكنت أظن أن الصمت هو أفضل طريقة لحماية لجين من التعرض للأذى”.

لجين الهذلول تعرّضت لتحرش مرعب ووضعوا أيديهم في ملابسها الداخلية .. رواية مرعبة من حارس سجن سعودي!

وتابعت: “لكن الظلم ضدها استمر، ولا خيار لدي سوى أن أرفع صوتي عاليا، لأن أختي لا تقدر على ذلك الآن”.

وتابعت: “في هذه الليلة، أدعوكم جميعا للانضمام إلي، لنناضل بالكلمة من أجل أختي، ولأجل جميع الناشطين، شاركوا قصصهم، غردوا عنهم، فصمتنا لن ينقذهم”.

وذكّرت لينا الهذلول بالرسالة التي أعطتها لجين لوالدها في قاعة المحكمة قبل أسبوعين، وكتبت فيها لأشقائها وشقيقاتها، عبارة “وش أنا من دونكم”، في إشارة إلى وقوفهم مع قضيتها.

وعلقت لينا الهذلول: “أوجه سؤالا لكم، كيف سيكون العالم من دون لجين الهذلول؟”.

وتحدثت لينا الهذلول عن شخصية شقيقتها المعتقلة لجين، قائلة إنها كانت “محامية” لها ولإخوتها دائما.

وأضافت: “عندما كنت في الرابعة عشرة من عمري، رغبت بتعلم الملاكمة، التي كانت حينها رياضة محصورة على الفتيان، وبرغم انفتاح والدي، إلا أن والدتي رفضت ذلك بحكم العادات والتقاليد”.

وتابعت: “توجهت إلى لجين التي بدورها واجهت والدتي بطرح أسئلة عليها، مثل (لماذا ممنوع على لينا تعلم الملاكمة؟ ومن وضع هذه القوانين؟”.

وبحسب لينا، فإن إصرار شقيقتها لجين جاء بنتيجة إيجابية، وبدأت بتعلم الملاكمة، متابعة: “تعلمت الملاكمة، ولكن لم أتعلم قط القتال مثل لجين، عندما تقاتل لجين فإنها تشق طريقها لأجل النساء السعوديات”.

وذكّرت لينا الهذلول باعتقال لجين الأول، قبل نحو خمسة أعوام، الذي امتد إلى 37 يوما، بعد إصرارها على قيادة السيارة، والتي كانت ممنوعة في ذلك الوقت”.

لماذا اختارت لجين الهذلول الصمت رغم امتلاكها معلومات خطيرة؟! (شاهد)

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “لينا الهذلول تكشف تفاصيل صادمة عن تعذيب أختها بشكل وحشي على أيدي رجال أمن الدولة”

  1. اين الحجاب؟ هل هذه هي الحرية المنشودة؟
    أنا برأيي إن كانت هذه الحرية التي تريدونها فسحقا لكم بما يفعل الطغاة والمجرمون معكم ﻷن الله سلطهم عليكم بما تفسقون لا تتوقعوا أن تصلوا إلى ميناء العدل والحرية والكرامة والعزة وأنتم على هذا الحال والضلال..
    إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا سَوَاءٌ عَلَيْهِمْ أَأَنذَرْتَهُمْ أَمْ لَمْ تُنذِرْهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ (6) خَتَمَ اللَّهُ عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ وَعَلَىٰ سَمْعِهِمْ ۖ وَعَلَىٰ أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (7) وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللَّهِ وَبِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ (8) يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلَّا أَنفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ (9) فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ (10) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ (11) أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَٰكِن لَّا يَشْعُرُونَ (12) وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ ۗ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَٰكِن لَّا يَعْلَمُونَ (13) وَإِذَا لَقُوا الَّذِينَ آمَنُوا قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا إِلَىٰ شَيَاطِينِهِمْ قَالُوا إِنَّا مَعَكُمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ (14) اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ (15) أُولَٰئِكَ الَّذِينَ اشْتَرَوُا الضَّلَالَةَ بِالْهُدَىٰ فَمَا رَبِحَت تِّجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُوا مُهْتَدِينَ (16) سورة البقرة

    فاعقلوا أيها المؤمنون وعودوا إلى الطريق المستقيم وسيصلح الله أحوالكم بدون مظاهرات ولا شعارات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.