الرئيسيةالهدهدتصريح "ناري" من حسن نصرالله موجّه لـِ"ابن سلمان"

تصريح “ناري” من حسن نصرالله موجّه لـِ”ابن سلمان”

- Advertisement -

وطن- قال الأمين العام لـ “حزب الله” اللبناني، حسن نصرالله، إنّ أول من كان سيدفع ثمن “انتصار” ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في اليمن لو حصل ذلك، هو القضية الفلسطينية.

وأضاف نصر الله، في خطاب مساء الأربعاء، بمناسبة “يوم الجريح”: الشعب اليمني يحمي اليوم فلسطين المحتلة، وكل أرض عربية، ما زالت تحت الاحتلال.

وقال: من حقنا الطبيعي وواجبنا مواجهة كل تهديد، سيكون هناك رد مناسب في حال استدعت الحاجة. ولا تفترضوا ألا نرد على بعض الخطوات والإجراءات التي تقدم عليها أمريكا.

نصرالله للسعودية: هزيمتكم تاريخية في اليمن .. ويفجّر “مفاجأة” بشأن سوريا

وتابع نصر الله: خط المقاومة يملك الكثير من أوراق القوة، ومن يقول إننا سنبقى بلا رد فعل وأجوبة قوية؟.

واعتبر أن تصنيف واشنطن “الحرس الثوري الإيراني” منظمة إرهابية، يعد “سابقة”.

وقال نصر الله: “أن يأتي الأمريكي ويصنف مؤسسة عسكرية رسمية في دولة معترف بها بالعالم بأنها إرهابية، فهذه سابقة”.

وتابع: “الإدارة الأمريكية ليست داعمة للإرهاب، بل هي إرهابية، وعقلها إرهابي، وممارساتها إرهابية، ونحن نقف بوجه هذا الإرهابي الذي كان من أعظم تجلياته المجزرة في هيروشيما”.

وأشار إلى أن “أمريكا تذل أمة بكاملها من أجل إسرائيل، وتصنع الجماعات الإرهابية وتقدم لها التسهيلات، ثم تأتي وتصنف المدافعين عن الأرض والمقدسات بأنهم إرهابيون”، وفق تعبيره.

وشدد نصر الله على “وقوف حزب الله إلى جانب إيران، الذين لهم فضل في الدفاع عن الإسلام والأمة وشعوب المنطقة”، على حد قوله.

ورأى أن قرار واشنطن يعبر عن “خيبة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من الدور المركزي للحرس الثوري الإيراني وقوته وتأثيره”.

والاثنين الماضي، أعلنت واشنطن إدراج الحرس الثوري، وهو جزء من الجيش الإيراني، في لائحة المنظمات الإرهابية الأجنبية.

وفي المقابل، أعلن المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني، إدراجه القيادة المركزية الأمريكية “سنتكوم” ضمن لائحة التنظيمات الإرهابية.

خطاب “حسن نصر الله” ازداد تشدّدا بسبب الحرب “السنية” “الشيعية” بين إيران والسعوديّة

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

8 تعليقات

  1. تحيةلهذا الرجل حسن نصر الله ما عهدناه خائن ولا كذاب ولا مهزوم اما الاخرين فهم قتلة مجرمون كذابون ومنافقون واعوان لاسرائيل من تحت الطاولة تحيةللبنان ونصر الله.

    • عباس ابو جلده سبحان الله حسن زميره ماخان ولا كذاب ولامهزوم ؟؟؟
      صحيح انتم مثل البس مابيحب الا خناقة
      اذا حسن زميره ماخان ولا كذب ولا انهزم !!!
      عموما يجي يوم ويتنهي دعم كلاب ايران لهذا المعتوه ونشوف حقيقته وماذا كسب لبنان منه ؟
      تجارة مخدرات وميليشيات تعمل مع من يدفع

  2. من يقتل اطفال سوريا وأبناء سوريا لا يختلف عمن يقتل اطفال فلسطين وأبناء فلسطين. حسن نصر الله مجرم تماما كأي صهيوني إسرائيلي ولا يختلف عن نتانياهو.
    بالنسبة ل تمثيلية الممانعة والمقاومة والصمود والتصدي أعتقد أنها لم تعد تنطلي على أحد إلا المعتوهين والمعاقين، وخصوصا بعد فضيحة بطل المقاومة والممانعة والصمود بشار اسد ، والذي كافأ إسرائيل على ضمها الجولان، باعطاءها رفات الجندي الإسرائيلي زكريا بومل،، وخرج ليكذب كعادته كما تفعل الشراميط، مدعيا أن العصابات الإرهابية هي من سلمت رفات الجندي الإسرائيلي.
    لكن هذه المرة لم تظبط مع الشرموطة القحبة بشار، إذ كذبه سيده بوتين عندما أعلن أن الرفات حصلت عليه روسيا من الجيش السوري جيش المقاومة والممانعة والصمود والتصدي.

  3. اللهم اظهر دينك ع الظالمين وانصر من نصر دينك وسعى الى اعلاء الحق ووقف في وجه الباطل والفاسدين واعداء الدين واعدائك ،،اللهم لاحول لنا الابك اللهم ان الصهاينة والصليبين عاثوا في ارضك فسادا وقتلوا عبادك واستباحوا دمائهم فسلط عليهم غظبك ومجاهديك

  4. بين فترة وأخرى يخرج لنا بقنابل صوتية (فشنك) ! وأنت ماذا فعلت في سوريا ؟ وهل حققت النصر هناك؟ هاهي روسيا تتربع على كل التراب السوري وتطردكم أنتم والإيرانيين وتسلم جثة الجندي الصهيوني لإسرائيل وانتم ترتعدون خوفا !أنتم وال سعود معاول هدم في الوطن العربي سيتخلص منها الشعب الحر مثل البشير وبوتفليقة وغيرهم من الخونة!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث