الرئيسية » حياتنا » فنان كويتي يدعو لإنشاء نوادي ليلية في الكويت لتنشيط السياحة أُسْوةً بالإمارات

فنان كويتي يدعو لإنشاء نوادي ليلية في الكويت لتنشيط السياحة أُسْوةً بالإمارات

وطن- أثار الفنان الكويتي محمد العلوي موجة من الغضب وجدلا واسعا بين الكويتيين، بسبب تصريحاته الأخيرة التي طالب فيها بإنشاء نوادي ليلية في الكويت لتنشيط السياحة أسوة بدول خليجية على رأسها الإمارات.

“العلوي” قال خلال استضافته في برنامج “ذا بلين” المذاع على قناة “aTV” إنه في الماضي وحتى وقت قريب كان ضد الفكرة، لكنه اليوم مع فكرة الانفتاح في الكويت، مؤكداً أنه يجب أن نطبق الانفتاح بالكويت مثل الإمارات والبحرين ولبنان ومصر.

وأضاف في لقاء أثار استهجان الكثير من النشطاء، أن الكويت صارت (مملة جدا) وأوضح أنه يجب وضع ضوابط وأوقات معينة، وبعد ذلك نطبق الانفتاح، “وسنستفيد في الجانب السياحي، فالكويت لا يوجد بها أي شيء ترفيهي مثل النايت كلوب”.

واعتبر النادي الليلي علامة التقدم والحضارة والانفتاح، ويعتبر الإمارات مثله الأعلى في الانفتاح، وقال “نحن أو أي شاب خليجي عندما يغادر بلده، عن ماذا يبحث؟ مجمعات لدينا مطاعم لدينا، بالتالي يذهب ليبحث عن النوادي الليلية”.

وعندما سأله المذيع “يعني لا تعتبره خطأ”، قال: “لا طبعا، لماذا نصرف أموالنا في النوادي الليلية في الخارج، نصرفها داخل الكويت”

وأثارت تصريحات محمد العلوي استهجان الكثير من النشطاء، وهاجمه أحدهم بقوله:”عفواً في فرق بين الصراحة الشفافية والمجاهرة والمفاخرة بالمعصية الله يهدينا ويهديك”.

رومانسية شجون الهاجري ومحمد العلوي تثير الشكوك .. ماذا بينهما!

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.