“شاهد” فنان كويتي يدعو لإنشاء نوادي ليلية في الكويت لتنشيط السياحة أُسْوةً بالإمارات

0

أثار الفنان الكويتي محمد العلوي موجة من الغضب وجدلا واسعا بين الكويتيين، بسبب تصريحاته الأخيرة التي طالب فيها بإنشاء نوادي ليلية في الكويت لتنشيط السياحة أسوة بدول خليجية على رأسها الإمارات.

“العلوي” قال خلال استضافته في برنامج “ذا بلين” المذاع على قناة “aTV” إنه في الماضي وحتى وقت قريب كان ضد الفكرة، لكنه اليوم مع فكرة الانفتاح في الكويت، مؤكداً أنه يجب أن نطبق الانفتاح بالكويت مثل الإمارات والبحرين ولبنان ومصر.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=109&v=o3xni2pnMQo

وأضاف في لقاء أثار استهجان الكثير من النشطاء، أن الكويت صارت (مملة جدا) وأوضح أنه يجب وضع ضوابط وأوقات معينة، وبعد ذلك نطبق الانفتاح، “وسنستفيد في الجانب السياحي، فالكويت لا يوجد بها أي شيء ترفيهي مثل النايت كلوب”.

واعتبر النادي الليلي علامة التقدم والحضارة والانفتاح، ويعتبر الإمارات مثله الأعلى في الانفتاح، وقال “نحن أو أي شاب خليجي عندما يغادر بلده، عن ماذا يبحث؟ مجمعات لدينا مطاعم لدينا، بالتالي يذهب ليبحث عن النوادي الليلية”.

وعندما سأله المذيع “يعني لا تعتبره خطأ”، قال: “لا طبعا، لماذا نصرف أموالنا في النوادي الليلية في الخارج، نصرفها داخل الكويت”

وأثارت تصريحات محمد العلوي استهجان الكثير من النشطاء، وهاجمه أحدهم بقوله:”عفواً في فرق بين الصراحة الشفافية والمجاهرة والمفاخرة بالمعصية الله يهدينا ويهديك”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More