“شاهد” سر الخيمة التي نصبت أمام مقر إقامة السيسي في واشنطن

4

أثارت زيارة الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، إلى واشنطن، حالة من الغرابة والسخرية في نفس الوقت، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو لحظة وصول السيسي إلى مقر إقامته بالعاصمة الأمريكية، في مستهل زيارته إلى الولايات المتحدة.

الغريب واللافت في الزيارة كان في الخيمة التي نصبت أمام قصر الضيافة في أمريكا، حيث تم غلقها فور دخول السيسي بسيارته فيها.

ونشر الناشط المصري الأمريكي نائل الشافعي، فيديو وصول السيسي واصفاً الأمر بالغريب الذي لم يحصل من قبل قائلاً (من هم مرافقو السيسي في إقامته في قصر الضيافة ،بلير هاوس، في واشنطن والذين تطلب وصولهم إخفاؤهم في خيمة نصبت حول سيارته لدى وصولها وتُفضي إلى سلم مغلف بالستائر إلى القصر، المشهد مثير للتساؤل ).

وأضاف الشافعي قائلاً :” قرينته لن تتطلب سرية فمرافقة القرينة أمر متوقع. هل هم أبناؤه؟”.

السيسي وصل إلى أمريكا أمس الإثنين في زيارة “معلنة”، ومن المقرر أن يلتقى الثلاثاء، بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالبيت الأبيض، لتكون الزيارة الثانية لواشنطن بعد الزيارة التي أجراها منذ عامين.

وأعلن البيت الأبيض أن ترامب سيستضيف الرئيس السيسي لبحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية والأولويات المشتركة في منطقة الشرق الأوسط.

وفى 3 إبريل من عام 2017 أجرى السيسى زيارة لواشنطن أى بعد 3 شهور فقط من انتخاب “ترامب”، كما كانت الزيارة الأولى له عقب انتخابه فى عام 2014.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    القبيح والقذر بن اليهودية السيسي والعياذ بالله ..يكون قد أصطحب جواري مصرية ليستمتع بها سيده وولي أمره الهمجي الانجيلي ترمب…فالجواري الأعراب كانت الى وقت قريب تتخذ الخيمة للارتزاق..وهي من العادات التي يتباهي بها الرعاع الأعراب ومنهم بن اليهودية

  2. عابر سبيل يقول

    انه قذافي مصر الجديد ملك ملوك أفريقيا وقد اصطحب معه خيمته ليمارس داخلها اعماله الشيطانية.

  3. ابو ناصر يقول

    هههههه الله يخزيك يا بلحه مخبي ايه ياعرص / اقطع دراعي من لغلوغها اماكنش معاه فيفي عبده او سما المصري

  4. أبوعبدالرحمن يقول

    أكيد بعد ماترامب ركبه خرج من عنده عريان على عجلة من أمره ماهو عجلة ( سيكل ) يعني فكان لازم يداروه ويخبونه من الفضيحة وان شاء الله يرجع لمصر حامل في ترامب صغير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.