الرئيسية » الهدهد » رئيس مجلس الشورى العُماني ينتقد ترامب: ما يحدث أمر لا يمكن قبوله ولا يصح السكوت عنه

رئيس مجلس الشورى العُماني ينتقد ترامب: ما يحدث أمر لا يمكن قبوله ولا يصح السكوت عنه

وطن- هاجم خالد المعولي رئيس مجلس الشورى العماني، قرارات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الأخيرة بشأن القضية الفلسطينية، وكذلك الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان، وقال إن ” قرار الإدارة الأمريكية صادم ومزعج لعملية السلام ويعارض القوانين الدولية”.

ودعا “المعولي” في كلمته بالجمعية العامة للاتحاد البرلماني الدولي المنعقدة في قطر إلى وقف الممارسات الإسرائيلية المستمرة على الأقصى الشريف، وقال: “لا سلام نرجوه ولا أمل نحدوه وهناك شعب في هذا العالم يقبع تحت الاحتلال والظلم والعدوان. إن ما يحدث أمر لا يمكن قبوله، ولا يصح السكوت عنه”.

خالد المعولي يفوز برئاسة مجلس الشورى العماني.. رغم استفتاء يشير إلى أن الأغلبية تريد تغييره

وأضاف المعولي أن الممارسات الإسرائيلية المستمرة على الأقصى الشريف والممنهجة والسعي إلى طمس هوية القدس وتهويدها أمر لا يمكن قبوله ولا يصح السكوت عنه.

وأوضح المعولي أنه لتحقيق السلام ينبغي دعم الشعب الفلسطيني في إقامة دولة مستقلة عاصمتها القدس، وأن ينال الشعب كامل حقوقه المشروعة.

ووقع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يوم 25 مارس الماضي، في البيت الأبيض، بحضور رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، مرسوما ينص على اعتراف الولايات المتحدة بسيادة إسرائيل على الجولان السوري المحتل، وذلك في إجراء يتناقض مع جميع القرارات الدولية حول هذه القضية.

رئيس “الشورى” العُماني يتواجد في قطر ويحضر اجتماعات الاتحاد البرلماني الدولي.. وهذا ما قاله عن الحضور الضخم

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “رئيس مجلس الشورى العُماني ينتقد ترامب: ما يحدث أمر لا يمكن قبوله ولا يصح السكوت عنه”

  1. قمة النفاق والانفصام العقلي والأخلاقي! هذا الإمعة يتقمص دور المدافع عن الحقوق الفلسطينية ! ومسؤول الخارجية في بلاده يدعو للتنازل والانبطاح للصهاينة! دعكم من فلسطين واتركوا المتاجرة بالقضية الفلسطينية ! هذه القضية أكبر منك يا رئيس مجلس المنتفعين وطالبي الاكراميات من الديوان والجهات الحكومية وأكبر من ناضر الخارجية المرتزق عميل الصهاينة متسلل السراديب وأكبر من أمين عام الخارجية المسقطية مفسر التصريحات وبالطبع أكبر من حاكمكم صبي بريطانيا ! فلسطين بعيدة عنكم أيها الأنجاس ! دعكم في عمالتكم وخيانتكم وتقديم فروض الولاء والطاعة والعبودية لأسيادكم الصهاينة ! فكروا في الاختلاسات التي تقوموا بها فهي مستواكم الحقيقي لكم ! تفوووو على وجوهكم الصفراء المريضة !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.