“شاهد” طائرات حرب تابعة للمخابرات المصرية تُحلق قرب طرابلس الليبية

1

نشر مراقب تتبع الطائرات “Manu Gómez” صورا أظهرت طائرات حرب إلكترونية مصرية من نوع “سي-130 هيركليز”، و”سيسنا 680” التابعة للمخابرات المصرية تحلق في أجواء بالقرب من .

ووفقا لموقع “فلايت رادار 24″، ومراقب تتبع الطائراتManu Gómez، ظهرت طائرة من طراز سيسنا سيتيشن EGYPT02 (الطائرات التي تستخدمها المخابرات العامة المصرية)، طائرة القوات الجوية المصرية C130.

https://twitter.com/GDarkconrad/status/1114298361962795009

وأكد مصدر لـ”RT” أن الطائرات المصرية تقوم بطلعات استطلاع اعتيادية في البحر المتوسط، مشيرا إلى أن إحدى الطائرات التي كانت تجوب البحر المتوسط منذ يومين، وظهرت صور لها هي طائرة الحرب الالكترونية EC-130/H Compass Call.

وأشار إلى أن هذه الطائرة تمتلك إنذارا مبكرا وسيطرة واسعة النطاق وتعمل مع أنظمة ملاحة خاصة في أسوء ظروف التشويش الالكتروني وفي مختلف الظروف الجوية ليلا ونهارا.

كما تمتلك هذه الطائرات أنظمة هجوم إلكتروني ومعلوماتي متطورة مدمجة مع الأنظمة الجوية والبحرية وأنظمة القوات الخاصة وتقوم بإمداد معلومات خاطئة للأنظمة المعادية للتمويه على العمليات القتالية للوحدات الصديقة.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    الجيش الصهيومصرائيلي..لما لاتحلق هذه الطائرات التابعة للجيش الصهيومصرائيلي بالقرب من اسيادهم الصهاينة..اليست الدولة الصهيونية وجيشها المغوار عدوا ومحتلا لهؤلاء الجيوش العربية أم أن الشعوب العربية هي العدو في عقيدة هؤلاء الكلاب الأعراب الذين تسمونهم(الجيش العربي)…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.