“شاهد” كيف شكر الأردنيون ملكهم عبدالله الثاني على موقفه الداعم للقدس

1

شهدت محافظة “الزرقاء” الأردنية، الأربعاء، تظاهرات حاشدة داعمة لموقف الملك عبدالله الثاني من القدس.

وحملت المظاهرات عنوان “كلنا معك”، وشارك فيها المجتمع المدني والمؤسسات التعليمية والجمعيات والأندية والهيئات الثقافية، حسب صحيفة “السوسنة” الأردنية.

https://twitter.com/Petranews/status/1113380694187827200

وحمل المشاركون في المظاهرة لافتات تحمل “القدس خط أحمر” و”نعم للوصاية الهاشمية على المقدسات في فلسطين المحتلة”.

وقال رئيس مجلس المحافظة اللامركزية، أحمد عليمات، إن الهدف من المظاهرة هو إرسال رسالة للعالم أجمع بأن المواقف الشعبية تتناغم مع مواقف الملك عبد الله بشأن القدس.

قال العاهل الأردني، عبد الله الثاني، إن القضة الفلسطينية تبقى أولوية للدول العربية، مؤكدا أنه يجب اتخاذ قرارات تلبي طموحات وتطلعات الشعوب العربية.

وذكر الملك الأردني، في كلمته أمام مؤتمر القمة العربية المنعقد في تونس: “علينا اتخاذ قرارات تلبي طموحات وتطلعات شعوبنا العربية”.

وأضاف: “القضية الفلسطينية تبقى أولويتنا كدول عربية ونرفض أي محاولة لتغيير هوية القدس العربية”.

وتابع الملك عبد الله: “علينا مواجهة التحديات التي تقف أمام العمل العربي المشترك ونتطلع بإيجابية إلى تطور العملية السياسية في العراق ونأمل بتعزيز التعاون”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of احمد الطوالبة
    احمد الطوالبة يقول

    كله و لا الوصاية الهاشمية المزعومة على الاقصى و المقدسات

    و الله لو كان هنالك وصاية تخيف الصهاينة و لها قيمة لكانت امريكا حاصرت الاردن و قطعت المساعدات و قلبت الطاولة عليك لكن الحق يقال انت ممثل بارع مستمر حتى ما تفقد الكرسي و تظهر كالبطل امام شعبك المخدوع و سوف اوضح ذلك بالتفصيل.

    انت زرت امريكا قبل ما تطلع بهاي التمثيلية و اخذت الاوكي انه امريكا لا راح تعلق و لا راح تعارض على كلامك لانه كله للاستهلاك الشعبي و بالتالي ما حدا اعترض و خلوك تمثل براحتك.

    انت تشتري الغاز المسروق من الفلسطينين بثلاثة اضعاف سعره من الصهاينة و عملت مجلس كنائس للقدس و مررت من خلاله بالاتفاق مع البطريرك العميل للصهاينة بيع اراضي الكنائس للصهاينة و تشغل شعبك سخهره باجور زهيدة في تنظيف حمامات للصهاينة في ايلات

    و تسرق وتنهب و تبيع خيرات الاردن و مقدارتها مع عصاباتك من السماسرة لتضعف البللاد و و تشلها بالمديونية و تذل الشعب فقرا و جوعا. و لا ننسى تفريطك وترخص دم شعبك لعيون اليهود عندما قتلوا بدم بارد على ارض الاردن 5 من الاردنيين ….و خرجت قبل فترة بمسرحية استعادة الالاف الدونمات التي من اراضي الغمر و الباقورة من الصهاينة و تبين بعدها انها خدعة بطولية اخرى فالمزارعين الصهاينة ما زالوا يزرعون الارض و يستغلون المياه في تلك الاراضي.

    اما عن اتفاقية الاستسلام المذلة مع الصهاينة التي وقعها المقبور والدك الحسين فقد تنازل فيها صراحة عن حق اللاجئين في العودة و لم يذكر فيها اي وصاية او حق لك او للاردن في الاقصى او القدس.

    بعد كل هذا بالله عليكم هل هذا صاحب وصاية ام ينفذ اجندة لحساب اسياده في واشنطن و تل ابيب و يمثل على العب اليطولات الكرتونية كلاما و زعبرة؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More