الرئيسية » حياتنا » معلومات صادمة .. أنجلينا جولي مارست الجنس مع حبيب والدتها وشقيقها وأقامت علاقة جنسية ثلاثية بوجود براد بيت!

معلومات صادمة .. أنجلينا جولي مارست الجنس مع حبيب والدتها وشقيقها وأقامت علاقة جنسية ثلاثية بوجود براد بيت!

وطن- تورّطت الممثلة العالمية أنجلينا جولي، منذ طفولتها في مشاكل بسبب سلوكها الجنسي، حتّى أنكم قد لا تتوقعون أنها صادرة عن هذه المرأة، التي ميّزها رقيها في الأفلام السينمائية.

وفقاً لـ”جولي” فقد كانت منحرفة جنسياً منذ أن كانت في الحضانة والصفوف الصغيرة، وتقول في هذا النطاق: “لقد اخترعت لعبة حيث كنت أقبّل الأولاد ثم نخلع ملابسنا أمام بعضنا البعض. لقد واجهت الكثير من المتاعب! “.

وفي عمر الـ16 سنة قامت أنجلينا جولي بخيانة أمها، ويقال إنها مارست الجنس مع حبيبها أندرة أرتون، وبعدها انفصلت الوالدة عن حبيبها المزعوم وظلت علاقتها بابنتها جافة لسنوات عديدة، بسبب تصرفات الأخيرة غير المبررة برأي الأم.

من جهتها لم تصرح أنجلينا يوماً حول صدق هذه الأخبار إلا أنها سمّت ابنتها الصغيرة فيفيان مارشيل تيمناً بوالدتها، إذ كانت تقول إنها قريبة جداً منها.

أنجلينا جولي تثير الجدل بما كشفته عن تجربتها أثناء علاقتها مع براد بيت!

أما مصادر أخرى قالت إنها أرادت أن تستغل أطفالها لكي تحسّن علاقتها بها المليئة بالذكريات الأليمة الغريبة.
ويقول “جايمس”، شقيق انجلينا، إنه لم يكن يعرف بهذه القصة إلا في الفترة الأخيرة، وذلك بعد أن توفي الرجل وأكد أنه حزن كثيراً من تصرفها.

وقد تستغربون الأمر أو تعتبرون أن هذه الرواية كذبة، إلا أنكم إن بحثتم على محرك غوغل ستجدون أخباراً كثيرة تفيد أن علاقة أنجلينا وجايمس كانت اكثر من علاقة شقيقين إذ شوهدا عدة مرات وهما يقبلان بعضهما البعض، وتحديدا في إحدى حفلات الأوسكار.

ولم يصرح يوماً أحد الطرفين عن هذه العلاقة، وما يقال عنهما ولم ينفياها حتى، خاصة مع تسريب صور القبلات المتبادلة.

كانت أنجلينا جولي معجبة بالممثلة الكوميدية روزي أودونيل.

وصرحت روزي في إحدى المرات أن أنجلينا جولي طلبت رقمها، وإتصلت بها عدة مرات.

وقالت: “كانت تخطط لكي ننتناول العشاء معاً، كنت خائفة قليلاً منها. إنها مخيفة بطريقة جنسية”.

وروت أنجلينا جولي أنه في إحدى المرات لم تكن تشعر بحدية العلاقة الجنسية مع حببيها، وفي لحظة الرغبة في أن تشعر بالقرب منه، أمسكت بسكين وجرحته.حسبما نشر موقع “الفن”

تواصلت مع عارضة أزياء من أجل ممارسة علاقة ثلاثية معها هي وبراد بيت.

خلال علاقتها الطويلة مع الممثل العالمي براد بيت لم يكن جنون أنجلينا جولي أقل من فترات حياتها الباقية، إذ تخبر مصادر مقربة من الثنائي أنهما اتصلا بعارضة الأزياء العالمية كارولينا موركوفا، من أجل ممارسة علاقة جنسية ثلاثية. لكن كيف كشفت القصة؟ يقال إن هذه الأخبار بدأت تظهر إلى العلن بعد أن تباهت كارولينا بهذه القصة التي حصلت معها، ووصلت الاخبار إلى الصحافة التي لم تفوت الفرصة من أجل معرفة التفاصيل كاملة.

كيف أصبحت حياة أنجلينا جولي الجنسية بعد طلاقها من براد بيت؟

صرحت مصادر مقربة من أنجلينا جولي أنها تتفادى ممارسة الجنس، بعد انفصالها عن زوجها براد بيت، وتركز على أخذ صفوف في رياضة اليوغا لكي تنفس عن حاجات جسمها الجنسية، كما نقلت المصادر عينها أن أنجلينا جولي لا ترغب في شريك في المرحلة الحالية من حياتها، وتركز على الأعمال الخيرية.

معلومات صادمة عن أنجلينا جولي وعلاقاتها الحميمة .. لن تصّدقوا مع من مارست الجنس؟!

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “معلومات صادمة .. أنجلينا جولي مارست الجنس مع حبيب والدتها وشقيقها وأقامت علاقة جنسية ثلاثية بوجود براد بيت!”

  1. حيوانات انظف واطهر من هذه المرأة…….انها مستنقع خنازير لا اخلاق ولا ادب ولا شرف شلة كلاب مع خنازير اللهم عافينا…..

    رد
  2. حمدان تتكلم عن جوليا .على الاقل هي تبرعت بالملايين من أموالها للفقراء بافريقيا والعالم وكانت عضوه باليونسيف لمحاربه الفقر ..قولي الحمدان انته وش سويت .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.