الرئيسية » الهدهد » كاتب سعودي مهاجما الأسرة الحاكمة بالكويت: سياسة “آل صباح” معروفة باللعب على الحبلين.. توارثوها من “مبارك الكبير”

كاتب سعودي مهاجما الأسرة الحاكمة بالكويت: سياسة “آل صباح” معروفة باللعب على الحبلين.. توارثوها من “مبارك الكبير”

وطن- أثار الكاتب السعودي والباحث في العلاقات الدولية الدكتور عبدالله الشمري، جدلا واسعا بمهاجمته حكام الكويت واتهامهم باتباع سياسة “اللعب على الحبلين” حسب وصفه.

“الشمري” دون في تغريدة له على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:” سياسة آل صباح معروفة باللعب على الحبلين، فلا هم مع ابن ثاني ولا ابن سعود وابن نهيان ولا ابن عمهم ابن خليفة”

وتابع هجومه على الأسرة الحاكمة:”كما كانوا من قبل يلعبون على الحبلين في الصراع بين آل سعود وآل رشيد، وبين بريطانيا والدولة العثمانية، وبين إيران والعراق. هذه سياسة قديمة متوارثة من مبارك الكبير.”

واستنكر ناشطون ما وصفوه بأنه تطاول من الكاتب السعودي على الأسرة الحاكمة بالكويت.

“شاهد” إعلامي كويتي شهير يستذكر موقفاً للشيخ صباح الأحمد لن ينساه في حياته.. هذا ما فعله معه يوم زفافه!

وهاجمه أحدهم:”ياعبدالله ياليت تبعد ميولك الطائفية وحقدك الدفين على الكويت وتخليك في المصادر اللي تتابعها وياليت تتأكد منها قبل ماتنشرها لأن نصها مضروب”

وكتب ناشط آخر:”كنت اتمني انك تكتب شئ له قيمة وأمانة علمية ولكن واضح مستوي الحقد والعداء والكره فيما تبثه ، وكل من يحمل في قلبه هذا الأمر الاسوء ما يهنأ بعيشه تمنياتي لك بأن تكون معول بناء لاهدم.”

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.