الرئيسية » الهدهد » “شاهد” إعلامي كويتي شهير يستذكر موقفاً للشيخ صباح الأحمد لن ينساه في حياته.. هذا ما فعله معه يوم زفافه!

“شاهد” إعلامي كويتي شهير يستذكر موقفاً للشيخ صباح الأحمد لن ينساه في حياته.. هذا ما فعله معه يوم زفافه!

كشف الإعلامي الكويتي ماضي الخميس ، عن موقف إنساني جمعه بالأمير الكويتي الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وذلك في يوم زفافه.

 

وقال الخميس إن أمير الكويت الراحل كان شاهداً على عقد زواجه، بعد أن وافق على طلب الإعلامي الكويتي، والذي كان يعمل مستشارًا إعلاميًا لمكتبه.

 

وأوضح ماضي الخميس خلال حديثه لبرنامج “ياهلا” على قناة “روتانا خليجية”، أن علاقة إنسانية وطيدة جمعته بالشيخ صباح الأحمد، وهو ماجعله يقبل أن يكون شاهدا على عقد الزيجة، وأن حضوره لا زال فخراً له.

 

وأكد الخميس أن الأمير الراحل كان بسيطا للغاية، ويتمتع بسعة صدر في التعامل مع الآخرين.

 

وأعلن الديوان الأميري أمس الثلاثاء، وفاة أمير الكويت ، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، عن عمر ناهز الـ 91 عاماً، بعد معاناة مع المرض في الفترة الماضية.

 

ونعى الديوان الأميري وأبناء الأسرة الحاكمة للكويت الشيخ صباح، بعد نحو 14 عاماً من حكمه للبلاد. فيما لم يتم الإعلان بعد عن مواعيد التشييع والدفن.

 

وجاء في بيان للديوان الأميري الذي قرأه على شاشة التلفزيون الرسمي وزير شوؤن الديوان: ”ببالغ الحزن والأسى ننعى إلى الشعب الكويتي والأمتين العربية والإسلامية وشعوب العالم الصديقة وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، الذي انتقل إلى جوار ربه“.

 

وكان أمير البلاد الراحل صباح الأحمد الصباح قد سافر إلى الولايات المتحدة أواخر يوليو الماضي؛ لتلقي العلاج بعدما خضع لجراحة بالكويت في نفس الشهر.

شاهد أيضا: “لسنا ملائكة”.. “شاهد” كلمة مؤثرة لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد تغزو المواقع بعد إعلان وفاته

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.