كاتب قطري يقطع الطريق على “الذباب” ويكشف السبب الحقيقي لمغادرة أمير قطر القمة العربية

4

علق الإعلامي والكاتب القطري البارز ، على الجدل الإعلامي المثار بشأن مغادرة أمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني للقمة العربية، كاشفا أن المغادرة كانت في سياق طبيعي بعيدة كل البعد عن مزاعم بعض وسائل الإعلام التي فسرت الموقف وفقا لأجندتها السياسية.

وأكد “السليطي” في تغريدة له على حسابه بتويتر رصدتها (وطن) أنه لم يكن في جدول في كلمة لدولة قطر حتى يغادر الأمير تميم قبل إلقاءها كما هو متداول في الإعلام.

وتابع موضحا:”وبما أن المقياس الوحيد لنجاح القمم العربية هو حضور أكبر عدد من رؤساء الدول فكان حضور سموه هو تقديراً لرئيس تونس وشعبها الأصيل ليس الا.”

وكان الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، غادر مدينة تونس بعد ظهر اليوم بعد أن شارك في الجلسة الافتتاحية لاجتماعات مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورتها الثلاثين.

وودع الحبيب الصيد مستشار رئيس الجمهورية التونسية، أمير قطر والوفد المرافق له في مطار قرطاج الدولي. حسب ما ذكرت صحيفة “الشرق القطرية”.

الذباب الالكتروني استغل لحظة مغادرة الأمير تميم لقاعة القمة، مطلقاً هاشتاج حمل وسم #تميم_يهرب_من_قمه_تونس ، في محاولة منه لربط مغادرة الأمير مع كلمة الأمين العام للجامعة العربية، التي هاجم فيها تركيا وإيران.

قد يعجبك ايضا
  1. حماني يقول

    الفرق بين الأسد الشاب و الأسد العجوز …. هاذ في مزبلة التاريخ عشة يا أل الثاني ذخرا و كنت في مكانك المناسب

  2. قاهرنهم يقول

    لاتلومونه كان في إسهال

  3. ابو حليفه من ابوظبي يقول

    خرج او قعد ف النهاية لا توجد نتائج تخدم الشعوب والحقوق انسان ف العالم العربي والاسلامي

  4. ابو خليفه من ابوظبي يقول

    انا لدي سؤال هذا الريس لديه عصابه المافيا من أوروباء لكي يقوم بقتل شعبه بالسحر والشعوذة والآية الكريمة أي ل لايفلح الساحر حيث آتى أبدا صدق الله العظيم هل الشيخ تميم وضعه الغرب المسيحي لكي يقتل شعبه والمسلمين هل آل ثاني يقتلون شعبهم بالسكتة القلبية بالسحر والشعوذة والعياذباللة هل الشيخ تميم لديه مافيا الجريمة المنظمة من دول أوروباء المسيحية ودول اسيوية مثلا هل الشيخ تميم يضيع أعضاء الإنسان الداخلية كاالكلى والقلب والكبد والرأس والبطن خليفة ال نهيان والعياذ بالله هل تميم ينتهك حقوق الإنسان والعدالة الإلهية من يتحمل المسؤولية من الظلم نحمل المسؤولية كل ريس دوله ف كويت الإمارات قطر سعودية حتى يوم القيامة أين العداله وحقوق الانسان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.