الرئيسية » الهدهد » “اختلاسات ضخمة تورط فيها مدير مستشفى بسلطنة عمان”.. وزارة الصحة تكشف الحقيقة

“اختلاسات ضخمة تورط فيها مدير مستشفى بسلطنة عمان”.. وزارة الصحة تكشف الحقيقة

وطن- تداولت بعض مواقع التواصل الإجتماعيّ، أنباءً “عن اختلاسات ضخمة تورط فيها مدير مستشفى نزوى المرجعي وتم الكشف عنها من قبل جهاز الرقابة الإدارية والمالية للدولة”، تزامناً مع الحديث عن اختلاسات في وزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان.

لكنّ مصدراً في وزارة الصحة العمانية نفى لموقع “أثير” المحليّ صحة ما يتم تداوله، لافتاً إلى أن المستشفيات لا تستورد الأدوية بشكل مباشر، بل إن شراء الأدوية يتم عن طريق الشراء المركزي (التموين الطبي) أو الشراء عن طريق مجلس المناقصات أو عبر لجنة الشراء الموحد الخليجية.

هكذا علّق “السيابي واللواتي” على قضية اختلاسات ”وزارة التربية والتعليم” بسلطنة عمان

كما قال مصدر آخر من وزارة الصحة أن الاسم المتداول لمدير مستشفى نزوى المرجعي غير صحيح، ولم يسبق بأن شخصًا بهذا الاسم كان مديرًا للمستشفى.

ويأتي نشر هذه الأنباء التي نفتها وزارة الصحة بسلطنة عمان، بالتزامن مع كشف قضية اختلاسات يتم التحقيق فيها في وزارة التربية والتعليم، حيث جرى توقيف مشتبه بهم.

ووصفت د.مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم في سلطنة عمان، الاختلاسات المالية بأنها “خيانة للمسؤولية والأمانة الوظيفية والوطنية”، مشددة على ضرورة وضع أشد العقوبة إذا ما ثبتت التهم على المشتبه بهم.

“اختلاسات” بالملايين تثير ضجة غير مسبوقة بسلطنة عُمان.. وهذه قصة الوافد الذي خدع الجميع

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““اختلاسات ضخمة تورط فيها مدير مستشفى بسلطنة عمان”.. وزارة الصحة تكشف الحقيقة”

  1. يا خبر اليوم بفلوس بكرة ببلاش! أيام مسقط وعمان حبلى بالمفاجآت ! وبالطبع الكوارث! بلد المثالية أصبح مرتع للفساد والانحلال ! هذا هو معدنهم الأصيل ! خخخخخ! وانكشفت عوراتهم ! صراحة الضربات متتالية عليهم ! وحالة المتملقين صعبة جدا ! خخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.