“شاهد” لهذا السّبب هاجم عميد بالمخابرات القطرية رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم

1

انتقد العميد السابق في المخابرات القطرية شاهين السليطي، تصريحات رئيس مجلس الأمة الكويتي، ، بعد كلمة ألقاها في الاجتماع الدوري الثاني عشر لرؤساء المجالس التشريعية بدول .

ونشر “السليطي” جانباً من كلمة “الغانم” في الإجتماع، خلال ثناء الأخير على ، وقوله إنها تهاجم ليل نهار، وأنها تصحو كل يوم على اتهام مغرض، معتبراً أن تجمع ولا تفرّق، شاكراً إياها والملك سلمان وولي عهده

وردّ عميد المخابرات القطرية على “الغانم” قائلاً:” هل تعلم ان السعودية تحاصر وأغلقت الحدود والأجواء بغرض منع الغذاء والدواء ومنعنا من زيارة بيت الله وكانت تنوي غزو وتدميرها وسرقة مقدراتها وطرد اأهلها وأقامت معسكر في منطقة سلوى لإيواء اللاجئين وكانت تنوي تغيير النظام بالقوة .. شكرًا لمشاعرك الداعمة لاجرامهم”.

و اعتبر رئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، أن انعقاد الاجتماع الـ12 لرؤساء المجالس التشريعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج ، في مدينة جدة السعودية، يمثل “مؤشر خير” ومدخلا لتفاؤل كل الشعوب الخليجية بقرب انتهاء الأزمة.

وكان ، برئاسة رئيس مجلس الشورى القطري، أحمد بن عبد الله آل محمود، وصل صباح الخميس، إلى مدينة جدة السعودية، للمرة الأولى منذ اندلاع الأزمة الخليجية، في يونيو/حزيران 2017.

قد يعجبك ايضا
  1. السعودية العظمى يقول

    وردّ عميد المخابرات القطرية على “الغانم” قائلاً:” هل تعلم ان السعودية تحاصر قطر وأغلقت الحدود والأجواء بغرض منع الغذاء والدواء ومنعنا من زيارة بيت الله وكانت تنوي غزو قطر وتدميرها وسرقة مقدراتها وطرد اأهلها وأقامت معسكر في منطقة سلوى لإيواء اللاجئين وكانت تنوي تغيير النظام بالقوة .. شكرًا لمشاعرك الداعمة لاجرامهم”.
    وهل تعلم بما تم كشفه من مؤامرات قطر على السعودية واهلها وملكها السابق رحمه الله الملك عبدالله
    هل تعلم بمؤامرات قطر والقذافي على السعودية وخطط تقسيمها
    هل تعلم بأن 80% من الشعوب العربية تعيش الان حلاوة النصر بالربيع العربي المدعوم قطريا ماليا واعلاميا في ليبيا وتونس وسوريا وحتى مصر لولا الله قيض لهم من يوقفهم ؟
    هل تعلم أن قطر لاينفع معها الاالحصار والتجويع والمقاطعة لكي لاينتشر الجرب في العالم العربي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.