الرئيسية » الهدهد » خطيب المسجد الأموي بدمشق صعد المنبر وأمسك بالعلم وقال: “سيدي بشار سيدهس أردوغان في إدلب”

خطيب المسجد الأموي بدمشق صعد المنبر وأمسك بالعلم وقال: “سيدي بشار سيدهس أردوغان في إدلب”

وطن- سخر ناشطون بمواقع التواصل من خطيب الجامع الأموي الموالي لبشار الأسد مأمون رحمة، بعد تهديده في خطبة الجمعة أمس، الفصائل المقاتلة وتركيا بأن ميليشيا “أسد الطائفية” سوف ترفع قريبا علم نظام الأسد في إدلب، كما طالب أهلي الجولان المحتل بالانتفاض في وجه إسرائيل.

وبحسب المقطع المتداول قال “رحمة” وهو يرفع بيده علم نظام الأسد على المنبر، إن هذه الراية سترتفع في سماء إدلب قريبا وسيعود أردوغان وجيشه مندحرا، كما سيتم دهس جميع الرايات التي ترفع الآن في إدلب والشمال السوري، على حد زعمه.

خطيب المسجد الأموي بدمشق: داعش قطعوا اذني وأجبروني على أكلها “فيديو”

وأضاف مخاطبًا تركيا: “الزموا الأدب، وارحلوا فإنكم ضباع غرباء، جئتم إلى بلادنا مدمرين، مغتصبين”، متجاهلًا في الوقت ذاته الاحتلال الروسي والميليشيات الإيرانية المنتشرة في بلاده بموافقة من نظامه

كما خاطب رحمة أهالي الجولان قائلا: يا أهالي الجولان انتفضوا في وجه الصهاينة فأنتم أعلم بهم، مؤكدا أن أهالي الجولان يعلمون بأن اليهود أهون من بيت العنكبوت، وأن عليهم تطهير الجولان من رجزهم.

وسرعان ما سخر رواد مواقع التواصل من مطالبة شبيح الجامع الأموي، أهالي الجولان، بطرد إسرائيل من منطقتهم، متسائلين لماذا لا يقوم نظام الأسد بتحرير الجولان القريب عليه، ويرفع راية النظام هناك بدلا من تهديد أهالي إدلب.

ويذكر أن خطيب المسجد الأموي رحّب بالاحتلال الروسي لسوريا وتعهّد في سبتمبر/أيلول 2015، بالدفاع عن روسيا والوقوف بجانب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أعلن الأسبوع الماضي في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء الإسرائيلي ​بنيامين نتنياهو،​ في ​البيت الأبيض​ الاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان، ووقّع وثيقة رسمية بذلك.

واحتلت إسرائيل الجولان السوري عام 1967، وفي 1981 أقر الكنيست (البرلمان) قانون ضمها إلى إسرائيل، لكن المجتمع الدولي ما زال يتعامل مع المنطقة على أنها أراض سورية محتلة.

خطيب المسجد الأموي بدمشق: سفاح مجرم من مملكة الرمال ذهب لتركيا كي يغتال رجلا يدعى جمال خاشقجي

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “خطيب المسجد الأموي بدمشق صعد المنبر وأمسك بالعلم وقال: “سيدي بشار سيدهس أردوغان في إدلب””

  1. والله لا أدر ما أصاب شيوخ وعلماء هذه الامة! انهم اضحوا مهرجين لا عقل لهم. والله انهم اهانوا الدين وجعلوه مسخرة لكل من هب ودب.

    رد
  2. و هل يستطيع سيدك أن يدهس الصهاينة في الجولان هو لايستطيع الخروج الا تحت حماية ايران و حزب الله اما الروس فيضعونه وراء جدار كالطفل ينتظر اوامر الراعي الرسمي بوتين و بالمناسبة لم لا تسال الروس كما تسال تركيا ؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.