بلباس عاري وإيحاءات مثيرة.. “شاهد” فرقة نسائية راقصة تستعرض في مطعم سعودي شهير بالخُبَر

1

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا، اعتبروه صادما كونه في المحافظة وأظهر فرقة راقصة نسائية تستعرض أمام الزبائن بمطعم شهير في مدينة الخُبر شرق المملكة.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع، 3 فتيات أجنبيات يتراقصن بلباس عاري  وحركات مثيرة أمام زبائن مطعم “نوزومي” بالخبر الذين بدورهم التقطوا هواتفهم النقالة وقاموا بتوثيق الحدث الغريب على المملكة المحافظة ذات الهوية الدينية.

واستنكر ناشطون بشدة ظهور مثل هذه المشاهد المشينة في أرض الله الحرام، وعلق أحدهم:”اهذا التقدم والرؤية التى يعملون لها وجندو لها اباليس الجن والإنس وأجهضو ميزانيتهم، اهذا هو التطور الذين يريدون به مجاملة الغرب واسترضائهم وكسب إعجابهم”

وتابع:”اللهم انا نبرئ إليك من هذه الاعمال التى تدنس اشرف ارض واقدس فضاء  تضله سمائك وقبلة المسلمين وحصن السنة والجماعة”

“بلاد الحرمين بين ايدي الحكام الزنادقه”

“هل هذ التطور الذي يراد بالشعب السعودي السعي ورائه”

مطالبات بتدويل الحرمين

وأرجع ناشطون ظهور هذه المشاهد بالمملكة بصورة مفاجئة وانتشارها الواسع بشكل غريب، إلى غياب الرقابة وتقليص صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

ويرى هؤلاء الناشطون أيضا أن توسيع صلاحيات ونشاطات هيئة الترفيه “أسهم في تحويل السعودية إلى مرتع للتجاوزات والانفلات الأخلاقي”، حسب رأيهم.

وفي ظل تولي “محمد بن سلمان” مقاليد الحكم الحقيقة في المملكة السعودية أكدت عدة تقارير صحفية أجنبية أن المملكة في طريقها إلى كسر التقاليد الدينية, وانتهاج “العلمانية” , حيث شاهدنا وقائع عدة في السعودية بالأونة الأخيرة تُشير إلى ذلك.

 وكان أبرز تلك الوقائع السماح للمرأة السعودية بدخول الملاعب وقيادة السيارة والدراجة النارية، فضلا عن ظهور الرقص والاختلاط والمشاهد الشاذة والغريبة على المجتمع السعودي.

و”الرقص على الملأ” و”أحضان في الشارع” و”الرقص في مجموعات مختلطة” أمور مستهجنة وغير مألوفة في السعودية وقد تزج بفاعليها في السجن أو تعرضهم للجلد، لكن المملكة تشهد اليوم تغيرات سريعة على المستوى المجتمعي، يقودها شباب (يستغلون سياسة ابن سلمان ورؤيته الجديدة) لكسر قيود ومعتقدات يعدها أغلب الشعب السعودي خطوطا حمراء.

وتشهد السعودية مؤخراً نشاطًا فنيًا مكثفًا عبر استقدام مطربين ومطربات من خارج المملكة، بعد أن أنشأ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان “هيئة الترفيه”، وقلص من صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، العام الماضي، ورفع القيود عن إقامة الحفلات.

قد يعجبك ايضا
  1. ابو احمد يقول

    نفسي اعرف رآي هيئة كبار المنافقين وامراء الدجل والشعوذة ومشائخ القبائل الطراطير وشعراء المفاخرة والكذب ومدعي المراجل والبطولات قاتلكم الله الحوثي اباد جنودكم علي الحدود وانتم تتمايلون علي انغام تركي وناسة ومن وظفه هذا سلمان الحزم وهز الوسط لابد من تدويل الحرمين فلم تعد في ايدي امينه علي المسلمين في بقاع الارض ان يتحركو فالامر جلل ضاع القدس وستضيع الحرمين بايدي الفجرة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.