“شاهد” فِعْل “مُخزي” لإعلامي سعودي مع الأمير عبدالعزيز بن فهد!

2

تداول بمواقع التواصل مقطعا مصورا، أثار جدلا واسعا، لإعلامي معروف ظهر يقبل يد أمير سعودي بارز بطريقة “مثيرة ومخزية”، أعادت لذاكرة النشطاء مشهد الإعلامي طارق المحياس وهو يقبل حذاء افتراضي لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد ويدعو الإماراتيين للاقتداء به.

الإعلامي السعودي إبراهيم الفريان، المقطع الذي لم يتوقع أن يحدث هذه الضجة، وظهر فيه وهو يقبل يد عبد العزيز بن فهد، نجل الملك فهد، ويتغزل به.

https://twitter.com/ibra_alfrayan/status/1110206879035199489?fbclid=IwAR2OeDh6XTQtrjjW5Nvd431pU3CFO7j8eXXTN0Y9j4hEbj_puXTuzB7WhIY

وقبل أن يمسك بيده ويقبلها عدة مرات، قال الفريان: “سمو الأمير شوفتك عيد يشهد الله”، ليرد عليه الأمير ابن فهد: “الله يحيك يابن فريّان ويبارك فيك، ترا علومك غانمة من مبطي (منذ زمن)، وأنا اشهد إنه أخوي فيصل الله يرحمه، وأخوي سلطان يحبونك”.

وانتقد مغردون سعوديون ، حيث قالوا إن الفريان، المعروف بنشر صوره إلى جانب المشاهير، أساء لنفسه عبر هذا الفيديو، معتبرين إنه لا يوجد مبرر لشخص شارف على الستين، لتقبيل يد شخص يصغره بنحو 15 سنة بهذه الطريقة “المهينة”.

يشار إلى أن الأسابيع الماضية، شهدت ظهورا متكررا للأمير عبد العزيز بن فهد، بعد تردد أنباء عن رفع محمد ، الإقامة الجبرية عنه.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابوغيداء يقول

    لما الاستغراب اذا كان ملكهم وولي عهدهم اذلاء لترامب وقتله

  2. هزاب يقول

    إبراهيم الفريان أو ملك الفلاشات كما يسميه السعوديين ! يعمل أكثر من ذلك من أجل الشهرة! لكن على شناعة ما فعله لا يمكن مقارنته بابتذال حاكم وشعبه لأسيادهم للصهاينة وتذلله وتزلفه وهرولته ورقصهم بالطبع لأسيادهم! خخخخخ!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More