الرئيسية » الهدهد » فِعْل “مُخزي” لإعلامي سعودي مع الأمير عبدالعزيز بن فهد!

فِعْل “مُخزي” لإعلامي سعودي مع الأمير عبدالعزيز بن فهد!

وطن- تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا، أثار جدلا واسعا، لإعلامي سعودي معروف ظهر يقبل يد أمير سعودي بارز بطريقة “مثيرة ومخزية”، أعادت لذاكرة النشطاء مشهد الإعلامي الإماراتي طارق المحياس وهو يقبل حذاء افتراضي لولي عهد أبوظبي محمد بن زايد ويدعو الإماراتيين للاقتداء به.

الإعلامي السعودي إبراهيم الفريان، نشر المقطع الذي لم يتوقع أن يحدث هذه الضجة، وظهر فيه وهو يقبل يد الأمير عبد العزيز بن فهد، نجل الملك فهد، ويتغزل به.

القبض على إعلامي سعودي من أشد المطبلين لابن سلمان والداعين للتطبيع مع إسرائيل

وقبل أن يمسك بيده ويقبلها عدة مرات، قال الفريان: “سمو الأمير شوفتك عيد يشهد الله”، ليرد عليه الأمير ابن فهد: “الله يحيك يابن فريّان ويبارك فيك، ترا علومك غانمة من مبطي (منذ زمن)، وأنا اشهد إنه أخوي فيصل الله يرحمه، وأخوي سلطان يحبونك”.

وانتقد مغردون سعوديون الفيديو، حيث قالوا إن الفريان، المعروف بنشر صوره إلى جانب المشاهير، أساء لنفسه عبر هذا الفيديو، معتبرين إنه لا يوجد مبرر لشخص شارف على الستين، لتقبيل يد شخص يصغره بنحو 15 سنة بهذه الطريقة “المهينة”.

يشار إلى أن الأسابيع الماضية، شهدت ظهورا متكررا للأمير عبد العزيز بن فهد، بعد تردد أنباء عن رفع محمد بن سلمان، الإقامة الجبرية عنه.

شاهدوا كيف ظهر الأمير عبدالعزيز بن فهد وماذا قال لمالك مجموعة MBC!؟

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “فِعْل “مُخزي” لإعلامي سعودي مع الأمير عبدالعزيز بن فهد!”

  1. إبراهيم الفريان أو ملك الفلاشات كما يسميه السعوديين ! يعمل أكثر من ذلك من أجل الشهرة! لكن على شناعة ما فعله لا يمكن مقارنته بابتذال حاكم وشعبه لأسيادهم للصهاينة وتذلله وتزلفه وهرولته ورقصهم بالطبع لأسيادهم! خخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.