كاتب قطري: إن سلم أبطال غزة من الغدر والخيانة فلن تضرهم جيوش المحتل فهو أضعف من خيوط العنكبوت

0

علق الكاتب القطري آل ثاني، على عمليات التصعيد في قطاع وقصف الغاشم لأهداف بالقطاع ردا على صاروخ أطلق على تل أبيب اتهم الاحتلال حماس بإطلاقه.

وقال “ابن جاسم” في تغريدة له على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن):”اللهم احفظ #غزة من تامر خونة العرب”

https://twitter.com/althani_faisal/status/1110250447774863360

ولفت إلى أن الخوف كله مما وصفهم بـ(خونة العرب) أما المحتل الاسرائيلي  “المنتفخ المجرم فهو أضعف وحده من خيوط العنكبوت”

وتابع الكاتب القطري موضحا:”إن سلٍم أبطال غزة من الغدر والخيانة فلن تضرهم جيوش المحتل الارهابي”

وأعلنت غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الاثنين، أنها سترد على أي قصف إسرائيلي للقطاع بالقصف مباشرة.

وجاء في بيان صادر عن غرفة العمليات:” كل الأهداف الإسرائيلية ستكون بمرمى نيران المقاومة في حال نفذ الاحتلال غارات على غزة”.

وأشارت الغرفة (التي تشكلت في يوليو 2017 بين الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة)، إلى أن الجانب المصري يبذل جهودا لاحتواء الموقف، مؤكدة أن “الاحتلال سيفاجأ برد شديد وبشكل جماعي في حال عدوانه على غزة”.

وفي وقت سابق من اليوم، أغلق الجيش الإسرائيلي الطرقات المجاورة بالسياج الأمني على حدود قطاع غزة، ضمن إجراءت تدل على استعداده لشن هجوم على القطاع، وذلك بعد أن حملت السلطات الإسرائيلية حركة “حماس” الفلسطينية المسؤولية عن إطلاق صاروخ سقط شمال مدينة تل أبيب وسط إسرائيل، فجر اليوم، وخلف إصابات وأضرارا مادية.

وفي حديث لوكالة “فرانس برس”، نفى مسؤول رفيع المستوى في “حماس” الحاكمة في قطاع غزة، ضلوع هذه الحركة أو أي فصيل فلسطيني آخر في إطلاق الصاروخ، مرجحا أن يكون إطلاقه قد تم عرضيا بسبب سوء الأحوال الجوية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More