الرئيسية » الهدهد » صور صادمة لأحد معتقلي الرأي الأردنيين في المستشفى تثير موجة غضب واسعة

صور صادمة لأحد معتقلي الرأي الأردنيين في المستشفى تثير موجة غضب واسعة

وطن- تداول ناشطون أردنيون على نطاق واسع صورا صادمة، لمعتقل الرأي الأردني الناشط معاوية الشواورة داخل المستشفى بعد تدهور حالته الصحية.

وتظهر الصور المتداولة “الشواورة” الذي اعتقل لرفضه صفقة القرن بحسب النشطاء، وهو مقيد إلى سرير المرض بمستشفى البشير بالأغلال وفي وضع صحي يرثى له.

ابن سلمان أصدر أوامر بمحاكمة المعتقلين الفلسطينيين والأردنيين بالسعودية والتهمة مضحكة.. تفاصيل خطيرة خرجت للعلن

 وكانت نقابة المعلمين الأردنيين أصدرت في ديسمبر الماضي، بياناً استنكرت فيه اعتقال بعض الأشخاص من قبل الأجهزة الأمنية بعد تعبيرهم عن رأيهم الذي كفله لهم الدستور الأردني والذين كان آخرهم المعلمين معاوية الشواورة وناصر التميمي، على حد قولها.

وقالت النقابة في بيانها الذي رصدته (وطن) حينها، إن الشواورة تم اعتقاله على الطريق الصحراوي أثناء عودته من اعتصام الدوار الرابع، في حين تم اعتقال التميمي من مدرسته وأمام طلابه وزملائه.

وترى نقابة المعلمين أن مثل هذه الاعتقالات تعد أسلوبا بوليسيا يتنافى مع ما ينادى به من أن للناس حرية التعبير وإبداء الرأي في قضايا الوطن وأوجاعه، فلا تطيق الحكومة سمعا لذلك ولا يتسع صدرها لتقبله .

وتابع البيان:”عليه فإننا في نقابة الاردنيين نرفض كل أشكال الاعتقال والتقييد لحرية المواطنين عامة والمعلمين خاصة، وممارسات لسياسة تكميم الأفواه ومنع الحريات التي كفلها الدستور، علما بأن النقابة لن تتهاون في الدفاع عن منتسبيها بكافة الوسائل القانونية المشروعة وبكل الخيارات المتاحة.”

 كما طالب النائب صداح الحباشنة من رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالافراج عن الناشط معاوية الشواورة .

وقال “الحباشنة” في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رصدته (وطن) :”اهكذا يقيد سجين الرأي وهو على سرير العلاج. ويتم تصنيفه من قبل حكومة الرزاز (حكومة الجباية  والحكومة العرفية) خطير جدا.”

وتابع : “الحرية للأستاذ معاوية الشواورة.”

تطورات خطيرة بشأن المعتقلين الأردنيين والفلسطينيين في السعودية.. على ماذا ينوي ابن سلمان؟

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “صور صادمة لأحد معتقلي الرأي الأردنيين في المستشفى تثير موجة غضب واسعة”

  1. الاجهزة الامنية القذرة لعبدماسون الثاني و عصاباته مكونة من البدو الانجاس الذي يعبدونه من اجل ان يرمي لهم بفتات

    فهم عبيد الكلأ و الماء لا عبيد الله و هم الاشد كفرا و نفاق كما ذكر الله في كتابه

    و كما في باقي الدول هذه الكلاب المسعورة مدربة على العقر و ليس لها عقول او اخلاق او دين فلا تستغربوا ان يخاف عبدماسون الثاني و مثله السيسي ة غيرهم من عبيد امريكا و الماسونية من اي كلمة حق و لو صغيرة و يطلون هذه الكلاب لتنهش في من له كرمة و يخرج يجاهر بها.

    رد
  2. اللقطاء هم عموم هؤلاء الكلاب المساة(الأمنيون الأعراب)…الحقيقة التي يعلمها الجميع…واللقطاء لاأخلاق ولا ذمة ولا رجولة…هم والعاهرات المتاجرات بأعراضهن واحد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.